اتهامات خطيرة لسلطان العرادة بنهب مخصصات إغاثية لنازحي مأرب

اخترنا لك

وجهت منظمات إغاثة محلية نشطت خلال فترة الحرب السعودية على اليمن بمدينة مأرب ، اليوم الأربعاء ، اتهامات مباشرة لمحافظة محافظة مأرب لدى هادي سلطان العرادة بنهب مخصصات مالية كبيرة قدمت كمنح لتحسين ظروف النازحي من الحرب .

الخبر اليمني – خاص

وأوضحت المنظمات المحلية و من ضمنها منظمة ” إنسان ” و ” إغاثة ” الناشطتين في مأرب أن مكتب العرادة قام بنهب مخصصات مالية للنازحين في أطراف مديرية الوادي و مدينة مأرب وصلت لأكثر من 160 ألف دولار أمريكي قدمتها منظمة الهجرة العالمية واليونسيف  .

وأشارت المنظمات إلى أن المبالغ كانت مخصصة لشراء محطات توليد كهربائي و ألواح شمسية وخيم ومكيفات لـ 12 مخيماً في الوادي و المدينة .

و طالبت المنظمات الجهات الدولية الناشطة في مجالات الإغاثة الإنسانية  منها منظمة الهجرة الدولية واليونسيف بضرورة التحقيق في واقعة النهب هذه علماً أن المخيمات التي أقيمت في حينه لم تتسلم شيئاً من المواد التي خصص المبلغ لشرائها .

 

أحدث العناوين

Ansar Allah Leader to Yemenis: Listen me and let the Saudi regime hear your voices tomorrow and we will keep our warning to it

Abdul-Malik Al-Houthi, the leader of the Ansar Allah movement, called on Yemenis to participate in a massive popular demonstration...

مقالات ذات صلة