اتهامات خطيرة لسلطان العرادة بنهب مخصصات إغاثية لنازحي مأرب

اخترنا لك

وجهت منظمات إغاثة محلية نشطت خلال فترة الحرب السعودية على اليمن بمدينة مأرب ، اليوم الأربعاء ، اتهامات مباشرة لمحافظة محافظة مأرب لدى هادي سلطان العرادة بنهب مخصصات مالية كبيرة قدمت كمنح لتحسين ظروف النازحي من الحرب .

الخبر اليمني – خاص

وأوضحت المنظمات المحلية و من ضمنها منظمة ” إنسان ” و ” إغاثة ” الناشطتين في مأرب أن مكتب العرادة قام بنهب مخصصات مالية للنازحين في أطراف مديرية الوادي و مدينة مأرب وصلت لأكثر من 160 ألف دولار أمريكي قدمتها منظمة الهجرة العالمية واليونسيف  .

وأشارت المنظمات إلى أن المبالغ كانت مخصصة لشراء محطات توليد كهربائي و ألواح شمسية وخيم ومكيفات لـ 12 مخيماً في الوادي و المدينة .

و طالبت المنظمات الجهات الدولية الناشطة في مجالات الإغاثة الإنسانية  منها منظمة الهجرة الدولية واليونسيف بضرورة التحقيق في واقعة النهب هذه علماً أن المخيمات التي أقيمت في حينه لم تتسلم شيئاً من المواد التي خصص المبلغ لشرائها .

 

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة