قائد أنصار الله يلتقي بوفد من قبائل مأرب وشبوة – تفاصيل

اخترنا لك

التقى قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الخميس، بوفد من قبائل مديرية العبدية وعدد من مديريات مأرب وشبوة التي سيطرت عليها قوات صنعاء مؤخرا.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفق وسائل إعلام صنعاء، وجه الحوثي في اللقاء بإطلاق أسرى قوات حكومة هادي في مديرية العبدية بمحافظة مأرب، داعيا حكومة صنعاء والسلطة المحلية التابعة لها بمحافظتي مأرب وشبوة إلى “الاهتمام بالمواطنين في المديريات المحررة”.

ودعا قائد أنصار الله خلال لقاءه بالوفد “أبناء مديرية العبدية وكل المناطق المحررة لصلح عام في قضايا الثأر والتعاون مع الدولة لتثبيت الأمن والاستقرار”.

في ذات السياق أعلن رئيس لجنة الأسرى التابعة لصنعاء عبد القادر المرتضى الإفراج عن 52 أسيراً من أبناء العبدية بعد لقاء الحوثي بوفد من مشائخ المديرية، فيما عبر الأسرى المفرج عنهم لـ”قناة المسيرة” بالشكر لقائد أنصار الله “على هذه المبادرة الأخوية والتعامل الراقي مع مختلف الأسرى”، داعيين في ذات الوقت من لا زالوا يقاتلوا في صف التحالف إلى “تحكيم العقل والعودة إلى وطنهم وأهاليهم”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة