صنعاء تستقبل 1500 مقاتل انشقوا عن الشرعية في مأرب – فيديو

اخترنا لك

رحب نائب وزير خارجية صنعاء حسين العزي، الخميس، بوصول مجموعة كبيرة من أبناء محافظة مأرب إلى صنعاء بعد انشقاقهم عن التحالف السعودي الإماراتي.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال العزي في تغريدة على “تويتر”: “قرابة 1500 مقاتل من أبناء الحبيبة مأرب يعودون للعظيمة صنعاء نرحب بالأحرار الكرام ونقول لهم أهلاوسهلا في عاصمتكم وبين أهلكم وربعكم”، مضيفا “لقد كان يوما مشهودا تسابقت فيه العبرات ورتلت الجبال حنين الرجال ولا غرو فالجميع أهل وبني عم شكرا للجميع وتحية للسيد القائد”.

والتقى قائد قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، في وقت سابق اليوم، بوفد من قبائل مديرية العبدية وعدد من مديريات مأرب وشبوة التي سيطرت عليها قوات صنعاء مؤخرا، وجه الحوثي في اللقاء بإطلاق أسرى الشرعية في مديرية العبدية بمحافظة مأرب، داعيا حكومة صنعاء والسلطة المحلية التابعة لها بمحافظتي مأرب وشبوة إلى “الاهتمام بالمواطنين في المديريات المحررة”.

ودعا الأسرى المحررون (52 أسيراً من أبناء العبدية) زملائهم المقاتلين من لا زالوا يقاتلوا في صف التحالف إلى “تحكيم العقل والعودة إلى وطنهم وأهاليهم”، والاستفادة من “العفو العام” والانضمام إلى صف صنعاء.

 

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة