شركة عسكرية للاحتلال تفتتح فرعا لها في الإمارات رغم جرائمها ضد الفلسطينيين

اخترنا لك

أعلنت شركة “البيت سيستمز” التابعة للاحتلال والمتطورة للاسلحة المتطورة افتتاح فرع لها في دولة الإمارات تهدف لإقامة تعاون طويل الأمد مع القوات المسلحة الإماراتية.

متابعات خاصة -الخبر اليمني: 

وقالت الشركة “تؤسس شركة”البيت سيستمز” فرعها للعمل على تعزيز التعاون طويل الأمد مع القوات المسلحة الإماراتية ، والإشراف على تخصيص الحلول ، وقيادة تدريب المدربين ، ودعم البرامج التعليمية وخلق فرص العمل.

وقال المعارض، عبدالله الطويل أحد المعارضين للنظام الإماراتي “شركة “البيت سيستمز” الإسرائيلية للأسلحة المتطورة، تعلن عن افتتاح فرع لها في الإمارات تهدف: – للتدريب المشترك مع القوات المسلحة الإماراتية – فتح سوق للعمل ثم يأتي بوّاق ليقول بأنه لم يتم تسكين الموساد والشاباك في الإمارات”.

ووصف حساب “مقاطعة ” وهي منصة إعلامية تغطي وتدعم مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي أن الاتفاق هو نقل لمصنع الموت للإمارات، وعلق “اتفقت كل من الإمارات و”إسرائيل” على افتتاح فرع لشركة “البيت سيستمز” في الدولة الخليجية، وهي ذات الشركة المسؤولة عن تزويد جيش الاحتلال الإسرائيلي بالأسلحة والطائرات القاتلة، التي يستخدمها في جرائمه ضد الفلسطينيين”.

 

 

 

 

أحدث العناوين

فيديو| إصابة الوزير الصهيوني المتطرف “إيتمار بن غفير” وابنته 

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف إيتمار بن غفير،  وتعرضه لإصابات طفيفة...

مقالات ذات صلة