السعودية تصدم الانتقالي بشروط جديدة

اخترنا لك

عم الشارع الجنوبي، الأربعاء، حالة من الغضب عقب تلقي  وفد المجلس الانتقالي، اهانات سعودية متكررة   عقب قبوله دعوتها إلى الرياض..

خاص – الخبر اليمني:

وانتقد ناشطون موالين للانتقالي خفض السعودية تمثيل لقاء رئيس المجلس المنادي باستعادة دولة الجنوب، مشيرين إلى أنه كان من المفترض ان يأتي السفير السعودي لدى اليمن، محمد ال جابر،  إلى عدن للقاء رئيس الانتقالي وليس العكس.. وكان  محمد ال جابر التقى في وقت سابق بوفد الانتقالي لدى وصول الأخير إلى الرياض ..

وأفاد ال جابر في منشور على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بانه  اكد خلال الاجتماع  على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض  في إشارة إلى البنود المتعلقة  بإخراج فصائل الانتقالي وقياداته  إلى خارج عدن..

ولم يجد المتحدث باسم الانتقالي علي الكثيري شيء ليرد به على انتقادات انصار المجلس ممن كانوا يتوقون لحصول وفد المجلس على مراتب رفيعة مقارنة بوفد  طارق  صالح، وجه الامارات الاخر في اليمن، والذي  يقوده صغير بن عزيز وسمحت له السعودية بلقاءات على مستوى دبلوماسيين غربيين وامريكيين في اطار تسويقه كوزير للدفاع..

أحدث العناوين

كشف دور مصري – امريكي بتسهيل هجوم رفح

يدأت مصر والولايات المتحدة، الثلاثاء،  محاولات لتبرير  اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لمعرب رفح اخر منافذ قطاع غزة .. يتزامن ذلك...

مقالات ذات صلة