قبائل مراد تضع اللمسات الأخيرة لتأمين مأرب

اخترنا لك

بدأت قبائل مراد، احد اهم قبائل محافظة مأرب، الخميس، لقاءات مكثفة في صنعاء في إطار الترتيبات النهائية لتأمين مدينة مأرب، اخر معاقل الفصائل الموالية للتحالف شمال اليمن..

يتزامن ذلك مع استمرار تقدم قوات صنعاء عند اطراف المدينة.

خاص – الخبر اليمني:

ونزلت وفود مراد القبلية بضيافة قبائل بني مطر ، ويتوقع ان تلتقي خلال الساعات المقبلة قيادات في سلطة صنعاء وحركة انصار الله..

كما يتوقع أن تتفق  مع صنعاء على تشكيل قوة عسكرية لدعم عمليات تأمين المدينة على غرر قبائل  العبدية التي التقت قبل أيام بقائد حركة انصار الله اعقبتها بإعلان تشكيل لواء عسكري لدعم  العمليات العسكرية في مأرب..

ومراد واحدة من قبائل مارب التي ابرمت اتفاق مع صنعاء انهت بموجبه وجود الفصائل الموالية للتحالف وتأمين حركة المرور بين صنعاء ومدينة مأرب، اخر مديريات المحافظة التي أصبحت تحت قبضة قوات صنعاء.

ومن شان انضمام مراد  تعزيز  قوات صنعاء في حسم معركة المدينة خصوصا في ظل التقدم الذي حققته مؤخرا  لاسيما في معارك الساعات الأخيرة حيث تتحدث انباء عن سيطرة نارية على نقطة الفلج ، البوابة الجنوبية للمدينة.

 

أحدث العناوين

الحصيلة النهائية لمجزرة استهداف التحالف نزلاء السجن الاحتياطي بصعدة

كشفت صنعاء في هذه اللحظات عن الحصيلة النهائية لمجزرة استهداف التحالف الذي تقوده السعودي والإمارات لنزلاء السجن الاحتياطي بصعدة...

مقالات ذات صلة