عشية وصول تعزيزاته المدينة .. وكيل تعز يفضح خطة طارق للانقضاض على الإصلاح

اخترنا لك

كشف عارف جامل، وكيل محافظة تعز ورئيس فرع المؤتمر بالمدينة، السبت، عن مخطط يعده طارق  للانقضاض على حزب الإصلاح ، جناح الاخوان المسلمين في اليمن ..

يتزامن ذلك مع وصول طلائع قوات طارق إلى المدينة ..

خاص – الخبر اليمني:

والمح جامل في سلسلة منشورات على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي إلى مساعي طارق تعزيز الفصائل التي يقودها محافظ هادي نبيل شمسان ومحور تعز المحسوب على الإصلاح  بغية ما وصفه بـ”تفكيك” الجبهة الداخلية في المدينة في إشارة إلى ترتيبات لضرب فصائل الإصلاح التي يقودها عبده فرحان سالم المخلافي، المعروف بمرشد “الاخوان” بقوات المحور.

وكان طارق دفع بتعزيزات إلى محور تعز  تضم 3 مدرعات و26 طقم عسكري إلى جانب مئات الضباط والافراد.. كما سلم المحافظ شمسان تعزيزات مماثلة في إطار خطته للسيطرة على المدينة. ودعم طارق للمحور الذي وقع معه  اتفاق قبل فترة يقضي بنشر قواته في المدينة يأتي بعد أيام على قيام الفصائل التي يقودها المخلافي وتتمركز بالريف الجنوبي الغربي لمدينة تعز  بالتصعيد عبر التوغل في مديرية الوازعية، ابرز معاقل طارق،  في محاولة لنسف تقارب المحور وطارق.

وتشير تحركات طارق إلى مساعيه سحب فصائل الإصلاح وتحديد قوات المخلافي المتمركزة في الحجرية وطور الباحة إلى داخل المدينة  بغية اكمال خطته الهادفة للسيطرة على مديريات الساحل التعزي والتي حاول طارق الحصول عليها باتفاق مع “الاخوان” وبضغط سعودي لكنه فشل.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة