السيتي يصعق باريس وليفربول يهزم بورتو والريال ينتقم من شيريف

اخترنا لك

قلب مانشستر سيتي تأخره أمام ضيفه باريس سان جيرمان ليفوزعليه (2-1) مساء الاربعاء، وتأهل معه إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى.

متابعات- الخبر اليمني :

وسجل كيليان مبابي هدف باريس سان جرمان الوحيد (50)، وسجل لباريس سان جيرمان رحيم سترلينج (63)و جابرييل جيسوس (76) ليتصدرمانشستر سيتي  برصيد 12 نقطة وأتي باريس برصيد 8 نقاط بالمركز الثاني وضمن الفريقان التأهل على نفس الترتيب الحالي إلى دور الـ16 من التشامبيونزليج.

ولنفس الدور حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (3-0)، خلال مواجهة شيريف تيراسبول المولدوفي، وسجل الأهداف لريال مدريد ديفيد ألابا في الدقيقة 30، وتوني كروس (45+1)، وكريم بنزيما (55).وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة ويحسم ريال مدريد تأهله لثمن النهائي في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد شيريف تيراسبول عند 6 نقاط في المركز الثالث.

ولم يتوقف ليفربول عن الانتصارات في دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب مجددا على بورتو البرتغالي (2-0)، على ملعب أنفيلد، اليوم الأربعاء، في خامس جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ثنائية الريدز بأقدام تياجو ألكانتارا ومحمد صلاح في الدقيقتين 52 و70، بوصوله للنقطة 15، فيما تجمد رصيد بورتو عند 5 نقاط، لكنه ظل في المركز الثاني.

أحدث العناوين

تفاصيل عملية “السابع من ديسمبر” لصنعاء في العمق السعودي

كشفت قوات صنعاء،اليوم الثلاثاء،تفاصيل العملية العسكرية الواسعة المسماة عملية السابع من ديسمبر والتي نفذتها يوم أمس في العمق السعودي...

مقالات ذات صلة