“هادي” يعرّي رئيس حكومته : يلاحق الفنانات في أحياء مصر الراقية

اخترنا لك

اتسعت رقعة الصراع ، الاحد، بين هادي ورئيس حكومته مع بدء حاشية رئيس سلطة  “الشرعية ” رفع السرية عن الملفات الأكثر حساسية في تاريخ معين عبدالملك الأسود، وفي خطوة قد تدفع نحو ازمة جديدة.

خاص – الخبر اليمني:

وكشفت مصادر دبلوماسية عن رفض هادي قرار لمعين يقضي بتعيين احمد الصالح، القيادي البارز في المجلس الانتقالي، متحدثا لحكومة هادي بدلا من الإصلاح راجح بادي والذي عينه هادي توا سفير في دولة قطر.

إصرار معين على تسليم منصب متحدث الحكومة للانتقالي،  فتح عليه باب جديد للهجوم من قبل الاعلام التابع لنجل هادي ، جلال عبدربه ، حيث نشرت مواقع جلال اخبار جديدة حول قضية احتجاز مدير مكتبه بالعاصمة المصرية القاهرة والتي سربها المدير السابق لمكتب هادي والمعين حاليا سفير لهادي في مصر،  موضحة بان السلطات المصرية أفرجت عن انيس باحارثة ومليون دولار بحوزته بعد أيام من احتجازهما..

وأشارت المصادر إلى أن اتصال لمعين بمدير مكتب هادي والذي بدوره تواصل مع وزير الداخلية المصري كان سب اطلاق باحارثة، فيما احتجزت السلطات المصرية باحارثة لدى وصوله من عدن وبحوزته مليون دولار.

وأفادت هذه المصادر بان معين ابلغ السلطات المصرية بأن المبلغ كان بهدف شراء فيلة الفنانة المصرية نجلاء فتحي ما دفع السلطات المصرية لاطلاق المبلغ.

وبحسب المصادر فإن الفلة الجديدة تضاف إلى سلسلة استثمارات عقارية يملكها معين في العاصمة المصرية القاهرة ودول أخرى كتركيا والامارات والسعودية.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة