عشية وصول كبار قياداته صنعاء بشحنتي أسلحة.. الإصلاح يتهم استخبارات “الحوثيين” بإرباكه في مأرب

اخترنا لك

هاجم حزب الإصلاح، جناح الاخوان المسلمين في اليمن، الاحد، استخبارات “الحوثيين”، يتزامن ذلك مع وصول كبار قادة الحزب إلى صنعاء وسط أنباء عن تسليمهم شحنتي أسلحة وصلت توا من السعودية.

خاص – الخبر اليمني:

وقال أحمد عائض، رئيس تحرير موقع مأرب برس التابع للإصلاح إن رئيس جهاز الاستخبارات في صنعاء، اللواء عبدالله الحاكم المكنى بـ “أبو علي الحاكم” بدأ اتصالات مع من وصفهم بكبار مشايخ مأرب زاعما تقديم الحاكم لهم عروض لم يكشفها.

وجاءت تغريدة عائض ، عشية وصول كبير مستشاري محافظ الإصلاح في مأرب، عبدالله نكير إلى صنعاء، ونكير هو شقيق رئيس فرع الإصلاح في مديرية العبدية والتي دخلها ” الحوثيين” باتفاق مع الإصلاح، وفق ما يزعم خصوم الحزب.

في السياق، اتهم خالد الشميري، رئيس مركز دراسات استراتيجية وأبرز مستشاري طارق صالح الإصلاح بتسليم شحنتي أسلحة قدمت خلال الايام الماضية من السعودية إلى مأرب، مشيرا إلى أن الشحنتين وصلتا بالفعل إلى صنعاء في إشارة إلى قيام نكير بتسليمها.

ولم يتضح بعد أسباب حديث الإصلاح عن دور استخبارات صنعاء في مأرب، وما إذا كان يحاول تبرير  تسليم مرتقب للمدينة أم لتبرير   عودة قياداته إلى صنعاء.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة