حظك وتوقعات الأبراج الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

اخترنا لك

لاشك أن الشهر الاخير من عام 2021 لن يخلو من المشاكل والأزمات في عالم يشهد كل يوم تغييراً في المصالح وموازين القوى وتبادل النفوذ والهيمنة،
متابعات- الخبر اليمني :
الحمل
مهنيًا: قد تتلقّى جوابًا وتسمع خبرًا يحمّسك. كما تكون مستعدًّا لاتخاذ إجراءات جديدة دون تردّد او شعور بالذنب. باستطاعتك التعويض عن كل التأخير السابق وإعادة تنشيط طموحاتك. إنّه بالتأكيد شهر جيد ومفرح يعيد البهجة والابتسامة الى حياتك خاصة بعد ما عانيته من متاعب في الاشهر السابقة. تتراصف الكواكب لدعمك ومدّ يد العون لك، تنير الكواكب طريقك وتتسارع الاحداث بشكل مذهل وفي ما يخدم مصالحك ومواقعك. تنقلب المعطيات وتصفو سماؤك لتوفر لك مناخًا جميلاً ومشجّعاً وحافلاً بالانتصارات واللقاءات المثمرة. إنّ وجود الشمس في برج القوس الصديق يبدّد الخلافات ويبعد المنافسات حتى تاريخ 21. اسع لمصالحة وتسوية الخلافات. قد تتحمّس لإدخال شيء جديد على روتينك ولن تفكّر مرّتين قبل تغيير شيء في شكلك او مظهرك. إن الأسابيع الأولى من الشهر تدفعك إلى إنجاز كلّ ما هو متأخّر بدون خوف أو قلق. تحسن ادارة اعمالك وتصادف مبادراتك النجاح فتتقدّم بخطوات أكيدة وتلفت الانظار. قد تفاجئ نفسك قبل الآخرين بقرار جذري فالحوافز كبيرة وطموحاتك لا حدود لها. حدسك قويّ يدلّك على خيارات وتوجّهات لم تدرسها سابقًا. يحمل لك الفلك انفراجات متنوعة تطال الوضع النفسي والمعنويات وكذلك الوضع الصحي. فالفترة الأولى من الشهر أي الممتدة حتى تاريخ 21 واعدة بالتقدّم الملموس والسريع. فستزدهر حياتك من جديد ويسطع نجمك في عالم النجومية فتحلق عاليًا بين الناجحين والمتفوقين.
عاطفيًا: حاول ان تتسامح وان تتصرف بهدوء ودبلوماسيّة. حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع التي تراجعت في الشهر الماضي.قد تضطر تحت تاثير الزهرة من برج الجدي المواجه لبرجك إلى تقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة. لا تُعِد إثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطوِ الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة. ونظّم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك. قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذ وتعيد العلاقة الجدية إلى مجراها الطبيعي. ستلمس تغييرًا ايجابيًا في الاسبوع الاخير الامر الذي يساعد على إزالة الشوائب وتلطيف الاجواء وربّما حتى للتعارف والوقوع في الغرام.
الثور
مهنيًا: تتنوع الاهتمامات وتتحسن الظروف تدريجيًا هذا الشهر فتكون مرحلة بداية وانفراج لكنك لك تلمسها إلا تدريجيًّا إن وجود الشمس في برج القوس حتى تاريخ 21 يجعل الفترة هذه مثمرة شرط التعامل مع الظروف بمرونة وتواضع. تظهر ملفات أو أوراق إدارية تستدعي اهتمامك وقد تحتاج الى أصحاب الاختصاص للمساعدة والاستشارة فلا تتردد. بقدر ما تكون مرنا بقدر ما تحصل على التجاوب. ضاغطة لكن تقدم لك في الوقت نفسه فرصة للتقرب ممن تريد التقرب منه وفرصة لإنجاز بعض المعاملات الضرورية، لا مفر من التعاون مع الآخرين ولا مهرب من تقديم بعض التنازلات من أجل ارضاء احدهم وتسهيل امرك، دقّق في الاجراءات ولا تتسرع في التوقيع على عقد قبل استشارة المختصمين، احم استقرارك القانوني والمالي فابتعد عن القروض المعقدة حاليًا، تتغير الظروف في الاسبوع الاخير، تحمل لك الفترة الأولى مسؤولية طارئة تخرجك من الروتين المعتاد. لكن حاذر ارتكاب الأخطاء وتجنب توجيه الانتقاد واللوم. قد تمرّ بامتحان او تجربة فلا تراهن على الحظوظ بل على الجهوزية والمواهب. لحسن الحظ تتمتّع بديناميكيّة كبيرة فبادر الى تحديد مواقفك وإبداء رأيك. كما قد تعود عن قرارات سابقة لم تنفعك او لم تأتِ بنتيجة مرضية. ستعيد النظر ببعض القرارات السابقة وتتبدّل نظرتك الى بعض الامور والأشخاص. قد تظهر فرصة سفر أو ورشة عمل فادرس الأمر جيدًا ومن يدري كيف تتطوّر ظروف الأسبوع الأخير من الشهر. أجل فابتداء من تاريخ 22 موعد وصول الشمس إلى برج الجدي الصديق تتغير الظروف لصالحك وتنقلب الكثير من الفرص لتدعمك تمامًا. يبتسم لك الحظ الذي يفتح أمامك أبوابًا جديدة.قد تظهر فرصة سفر او عمل مع وجوه جديدة، تتحمّس لتجربة مختلفة وتكون الحظوظ الى جانبك.
عاطفيًا: يبتسم لك الحبّ هذا الشهر مع وجود كوكب الزهرة في برج الجدي الترابي الصديق وقد تظهر فرصة للتعارف من خلال ورشة عمل أو مراجعة لأوراق إدارية. يتحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفية والشخصيّة فقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة أو تطل على مرحلة جديدة أكثر وضوحاً. فإذا كانت حياتك العاطفية فارغة قد تقرّر تنشيط حياتك الإجتماعية بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر. إما إذا كنت مرتبطاً فالظروف تحمل انفراجاً واخباراً سارّة. لن يصعب عليك التفاهم مع حبيبك بل ستكون الأجواء متناغمة. شهر رومانسيّ مناسب للمصالحات والمصارحة والارتباط.
الجوزاء
الوقت لم يصبح مناسباً بعد لإظهار شهامة أو جرأة لأن مواقف كهذه قد تعود عليك بالخسارة. انه شهر متقلّب جداً حيث تتأرجح خلاله المعنويات والإنجازات والإستقرار.
مهنيًا: قد يكون من أصعب الاشهر مهنيا. تعيش لحظات تحدي وانفعال الأمر الذي قد يرتد عليك سلبا. تتحدث الكواكب المعاكسة لبرجك عن معاكسات وعراقيل. تكون الشمس وكوكب عطارد في موقع فلكي صعب بالنسبة الى برجك من برج القوس لتتشكل معاكسة كبيرة قد تظهر من خلال خصومة أو خلاف أو عداوة. ابق معتدلاً في جميع تصرفاتك واحم نفسك من تحديات القدر. حاذر التورط في مواقف ساخنة وبالتأكيد لا تتدخل في شؤون لا تعنيك. قد تجد نفسك مستاء من تصرفات احد الزملاء او منزعجًا من ملاحظات احد المسؤولين. تسير احيانًا المفاوضات بصورة مغايرة تمامًا عما تريد وتفشل في اظهار وجهة نظرك. يفهمك الناس بطريقة خاطئة وتقع الإلتباسات من حيث لا تدري. من المحتمل ان تخسر وظيفتك في يوم سلبي أو تعرض جهودك للفشل. حاذر من المخالفات القانونية. لحسن الحظ ستهدأ العواصف وسيصفو الجو الفلكي نسبيا في الايام العشرة الأخيرة. باشر العمل لتلطيف الأجواء مع المحيط القريب والبعيد وخذ المبادرات المناسبة لتصحيح الأخطاء. سيدعمك الفلك ولن يترك العثرات امامك لكن الطريق لن تكون مفروشة بالورد بل عليك العمل والإجتهاد وستنجو من مخاطر عديدة خصوصًا ان كنت قد تصرفت بحكمة .
عاطفيًا: يتحدث الجو العاطفي والعائلي عن خبر او حدث سار يتعلق بحياتك الشخصية. قد تفرح لولادة طفل او لمصالحة ولعودة حبيب. يسود الودّ والتفاهم. فهي فترة واعدة بانشراح وبجوّ إيجابي لا سيما على صعيد التعارف والصداقات إذا كنت عازبًا. تستعيد إشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر هذا الشهر ويكون الجو مناسبا لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائمة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات.
السرطان
مهنيًا: لا تترك احدًا يبعدك عن خياراتك ومسار عملك هذا الشهر. انّه شهر متطلّب وقد تفتقد خلاله حسّ الفكاهة، فيصعب عليك تقبّل الملاحظات. كذلك قد تشعر بتعب صحيّ الامر الذي تتذرع به للغياب عن عملك. ليس بالشهر السهل فبعد حظوظ الشهر الماضي تنقلب الأدوار لتجد نفسك مسرعا او حتى مضطرا لاتخاذ تدابير ضرورية لانتاج عمل أفضل او لحماية مصالح ما. يتحدّث الفلك عن وجود الشمس في برج القوس حتى تاريخ 21 الامر الذي يشير الى ظهور تحدّيات شخصيّة ومهنيّة او صحيّة خلال الأسابيع الثلاثة الاولى انّه شهر ثقيل بالأعباء والواجبات، وربّما الملاحظات والانتقادات والتوجيهات، لكنّه شهر دقيق ولا يجوز التمرّد ولا التمارض ولا التكاسل.وابتداءً من تاريخ 22 تدخل مرحلة صعبة تعاكسك خلالها الظروف، فكُن حذرًا ومتيقّظًا. تجنّب الوقوع ضحيّة الاهمال والاستخفاف بالواجبات لأنّ الثمن قد يكلفك كثيراً. لحسن الحظ سوف يلطّف كوكب الزُهرة من برج الدلو من بعض التوتّر ويبعد شبح بعض الخلافات لكنّني لا أنصحك بالاتّكال على تأثير الزُهرة بل على جهودك الكاملة. باكر الى عملك ودرسك ولا تبالغ في سهر الليالي دون هدف. أنتَ بحاجة الى النشاط الفكري والجسدي للتغلّب على المتطلّبات اليوميّة ولمواجهتها بشكل موضوعي ومنطقي.تجنّب الانفعالات والمشاعر السلبيّة كالغضب والغيرة والفوضى ونقل الشائعات.
عاطفيًا: سوف تحتاج الى الكثير من الرعاية والاهتمام وايضا الى ساعات طويلة من السكينة والتأمّل. إنّه شهر صعب تحت تاثير الزهرة من الجدي تتذمر خلاله من قلة التناغم والانسجام مع أحبائك. يصعب التفاهم معك وربما تتسرّع بتوجيه كلام جارح او نهائي سرعان ما تندم عليه. تتعرض العلاقة الهشة الى تقلبات شديدة قد تكون قاطعة ونهائية.
الأسد
مهنيًّا: هناك فرصة مهمة لتحقيق إنجاز في حقل اختصاصك. الظروف ايجابية لكن تأكد من صحة المعطيات قبل حسم الامر. يسيطر الانسجام وتعود معظم المياه الى مجاريها الطبيعية. إنه شهر الانتصار والنجاح فالكواكب الى جانبك والحظوظ تدعمك على عدة أصعدة وتنعم عليك بحمايتها ورعايتها. انه شهر كريم وواعد بالنجاح يعوض عليك قلة الحظ في الشهر الماضي ولولا بعض التأثيرات الضاغطة بعد تاريخ 21 لقلت انه شهر ممتاز. كما يستعيد الطالب عزيمته ويركز اهتمامه على الواجبات فيؤدّيها على اكمل وجه لتكون النتائج مدعاة فخر واعتزاز. ينجح المراهق في علاقته مع افراد العائلة ويظهر نضجًا وافرًا. هناك تطورات سعيدة تعيد إليك الثقة بالنفس والحماسة الكبيرة لاحتلال مركز الصدارة. انت من الاقوياء فلا تقف مكتوف اليدين، هيا الى العمل. ضع هدفا مهما نصب عينيك ولا تتوقف قبل ان تصل إليه منتصرًا وسوف تنتصر بالتأكيد.تتلقى مكافأة او تقديرًا على جهودك. تبدأ بتواصل إيجابي ولقاء مثمر. إنفتح على محيطك فأنت لست وحيدًا. لن يتوقف هاتفك عن الرنين هذا الشهر وستكثر حركة التواصل مع الآخرين وتقوم برحلة عمل. أجل تطالعك فترة جيدة تكثر خلالها الأحداث وتتسارع الأخبار السارة لا سيما في الفترة الأولى من الشهر.
عاطفيًا: تتقدم خطوات كبيرة هذا الشهر فالفترة إيجابية وواعدة بنجاح ومصالحة تحت تاثير الزهرة من الجدي فيطمئن بالك وتفرح لانفراج. تتلقى إشارة إيجابية وربما تقوم برحلة أو زيارة للحبيب تُطمئن خواطرك. حان الوقت لتحسم أمر علاقتك إذا لم تكن مرتبطًا فأفكارك واضحة يسود عليها طابع الموضوعية والعقلانية. أما إذا كنت مرتبطًا فالظروف تشدد على الحوار والتلاقي والانفتاح على الآخرين. لا تسمح لأي خلاف بأن يبعد بين الطرفين.
العذراء
مهنيًا: لا تستسلم للجوّ المشحون والمتشنج في الفترة الأولى من الشهر بل حاول تلطيفه. إن العنوان العريض لهذا الشهر هو الانشغالات الشخصية والواجبات العديدة التي تشغل بالك حتى على الصعيد المهني والصحي. فقد يكون الشهر من الأشهر المضطربة حيث تشعر بالقلق وتتخوّف من كل ما هو جديد او مفاجئ. يتحدث الفلك في الأسابيع الثلاثة الأولى وتحديدًا حتى تاريخ 21 عن قلق وتقلب في المزاجية والميول. إن وجود الشمس في برج القوس يثير المسائل الشخصية ويظهر أسوأ صفاتك فلا عجب إذا ما ظهرت الخلافات والمشادات وعلى إثرها المقاطعة او الجفاء في العلاقات. ان الظرف الفلكي يتطلب منك بعض التريث والحكمة ومن الافضل عدم بدء المشاريع بل انتظار الوقت الأفضل فكن حذرًا ولا تقع ضحيّة المراوغين او الإغراءات. تجنب تعقيد الأمور لأن نوعية الوقت متوترة ولن تسمح بالتواصل الشفاف. وبالتالي ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى مرهقة ومتعبة، تستنفد قوتك وطاقتك، وتشتت تركيزك وتتعب أعصابك. أما الفترة الثانية والتي تبدأ بتاريخ 22 فأقل ما يمكن ان توصف به هو النجاح والتألق والإزدهار. فالكواكب في هذه الفترة ستكون داعمة ومواقع الكواكب تعد بانفراج عائلي وشخصي وعلى صعيد الحب والإبداع أيضا.
عاطفيا:ان كوكب الزهرة الذي يتنقل في برج الجدي الترابي الصديق يجعل هذا الشهر رومنسيا جدا بحيث تظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام مناسبة للتراجع عن كلام أو مواقف أثارت تحفّظ الحبيب أو الشريك. تتعامل برقة وليونة وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف، قد يتفاجئ حبيبك بما يجري فسارع الى طمأنته والى إزالة شكوكه وهواجسه إذا كانت تقلقه. حان الوقت لإظهار أفضل النوايا ولتعزيز الروابط. تحصل على ما تريد من ارتياح وتقدّم ومصالحة. لا توجد أسباب فلكية للتذمر من الأوضاع إلا إذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحدّ متقلّبة وفي حالة مزرية. في جميع الأحوال إنه شهر لا بأس به ولا بد من التحرّك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام. يتحدّث الفلك عن حوار مفيد وعن مشاركة داعمة النشاطات.كما يجلب لك الفرص السعيدة عائلياً وشخصياً وربما تتغيّر بعض الأوضاع العاطفية الى الاحسن.
الميزان
مهنيًا: تكثر المواضيع المهمة هذا الشهر في الوقت مناسب لبدء التنفيذ للكشف عن اوراقك. حان الوقت للبحث في خيارات جديدة تكافئك على جهودك وخيراتك. لا بد أن تكون أجواء هذا الشهر جميلة ومميزة. تحفزك الكواكب على الاجتهاد والمواظبة ويرافقك الحظ معظم أيام الشهر ولا سيما في الجزء الأول من الشهر أي حتى تاريخ 21. تتميز بسرعة بديهة وبذهن متّقد يلفت جميع من حولك ويثير الإعجاب والعجب. تُفتح أمامك أبواب الصداقة وتسهل عليك معظم العلاقات الاجتماعية، كما يساهم الفلك في تسوية خلاف قديم ويعلن المصالحة مع أحد الأصحاب. إنّ وجود الشمس في برج القوس يسهّل جميع المفاوضات والمعاملات والدراسات. لا تستخف بأفكارك الغريبة. تتمتع بسرعة بديهة وقدرة على الإقناع وطرح الأفكار بمهارة لذلك انصحك بالتحرك وعدم الوقوف مكتوف اليدين. وضّح كلامك. حافظ على هدوئك وإنتظام عملك. باكر اليه ولا تنجرف وراء التحديات. توفر لك الكواكب أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك او موقعك وحقل اختصاصك. اما الفترة الثانية من الشهر والتي تبدأ مع صباح 22 ووجود الشمس في برج الجدي فستحمل لك انشغالات كثيرة ومتنوّعة لاسيما على الصعيد الشخصي فكن متحضّرًا وجاهزًا لها وإنّني أدعوك الى حماية موقعك واستقرارك وعلاقاتك من الخطر. أطلب المساعدة من الأحبّاء والزملاء. لا تقلق لكن استغل الوقت بفعالية. قد تتذمر من كثرة العمل والتعب الصحي في الأسبوع الأخير.
عاطفيًا: نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للحبيب.تحت تاثير الزهرة من الجدي ما يجعل الظروف ضاغطة هذا الشهر. وقد تتأزم المسائل البسيطة لتخلق بينك وبين الحبيب شرخا كبيرًا يسيء الى رابط الثقة بينكما. متاعب عائلية أو صحية أو أعطال ومشاريع منزلية. قد ترغب في السفر او تقرر الارتباط. ومن يدري فقد تفرح بالاستقرار في منزل جديد او بولادة طفل.. لحسن الحظ تتحسن الأجواء بشكل كبير ابتداءً من تاريخ 22 لتصبح رومانسية ودافئة وحماسية. إنه الوقت الأنسب للارتباط والتعارف والمصالحة. خذ المبادرة ولا تتردد.
العقرب
مهنيًا: تدور الاحداث بشكل ايجابي فتشعر بالارتياح والطمأنينة. من جهة اخرى تتشجع للبحث في مسائل مالية كفواتير وقروض مالية عالقة وتطرح أفكارك بحرية وجرأة. وسيكون من الافضل استشارة ذوي الاختصاص والخبرة قبل التوقيع على الاوراق. وصلت الى منعطف طريق مهم حيث يتوجب عليك النظر الى المستقبل البعيد واختيار الأنسب لتطلعاتك وطموحاتك الاجتماعية أو المهنية أو العاطفية. وقد تكون من أقوى الأبراج حاليًا، بالتالي ستستطيع المشاركة بنجاح في مختلف الامتحانات والمنافسات. تبدو في أوّج حيويتك وقمة عطائك، فما اجمل هذا الشهر وما أقوى حظوظه وهذه بالفعل مكافأة من القدر لتحسين موقعك بأفضل صورة ممكنة. سوف يخصص لك الحظ فرصًا ويتحدث الفلك عن ارباح وانفراجات استثنائية بسبب الحظوظ التي تحملها إليك الكواكب . اما الأيام الأخيرة من الشهر فستطلق خلالها العنان لمواهبك ولمهاراتك ولأداء بعض التجارب والامتحانات التي ستعبرها بنجاح تام. كما ستزداد الاتصالات والمواعيد واللقاءات على انواعها، وسيكون باستطاعتك إنجاز اكثر من عمل في آن واحد فلا تتكاسل. تكثر الامتحانات والمواجهات لكنك تتمتع بسرعة الخاطر والتصرف وبالتالي لن تعيش لحظات فشل او خسارة.
عاطفيًا: قد تعيش قصة حب او تعرف لقاءً مهمًا يقلب المعايير او المبادئ لديك. إن وجود كوكب الحب الزهرة في برج الجدي تجلب فرص المصالحة والتسوية والانسجام. إنه بالتأكيد شهر الحب والرومانسية. كما يجلب هذا الكوكب التسلية والطمأنينة فتحلو لك المشاركة في بعض النشاطات الاجتماعية الى جانب الحبيب اذا كنت مرتبطا ، اما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعيا تقدم اكثر من فرصة للتعارف وللتقارب ، قد تطور صداقة قديمة الى علاقة حب وربما تعرف لقاء مميزا بدون سابق تدبير ، انه شهر ناشط ومنشط للروابط والعواطف.ستقوى العلاقات الحالية وسيلتقي العازب بمن يعيد الدفء الى حياته. إنّه شهر الارتباط والزواج.
القوس
مهنيًا: إنه شهر واعد جدًّا. تتحرّك الأمور العالقة وتعود الحركة الى وتيرتها الطبيعيّة بل الى اسرع منها. يحمل الشهر آمالاً كبيرة وتدريجيًّا سوف تتوضّح لك الامور العالقة وتسقط الاقنعة. تلتقط فرصًا جيّدة وربّما تخوض تجارب مهمّة جديدة من نوعها. توقّع على عقد او تقوم بعملية تجارية كبرى. تنخرط في مجال جديد، وتبدو مهتمًّا لتحسين وضعك الصحي والعاطفي ايضًا. اجل، انها بداية جديدة لطموحات كبيرة، وعساك تختار جيّدًا. تقوى عزيمتك هذا الشهر، وتفكر في سفر او مخطّط مختلف. ولن تتردّد بتبديل رأيك اذا وجدت الأمر مناسبًا لك. تملك الشجاعة لتغيير اسلوبك وربّما للدفاع عن قضيّة تعني لك الكثير. تشقّ طريقك بسهولة وقد تتفاجأ بخبر او حدث إيجابي. إنه شهر التقدّم وطيّ صفحة الماضي لتعزيز الأسس فلا عجب إذا بدأت بالتفكير في العودة الى مقاعد الجامعة او الى معهدٍ عالٍ. تكبر آمالك وطموحاتك وحاليًّا لا يوجد عائق في دربك. قد تقبل عرضًا جديدا تفرح بانفراج مسألة عالقة. من جهة اخرى ستلاحظ أنّ الفترة الأخيرة من الشهر اي ابتداءً من تاريخ 22 تحمل طاقة مختلفة نوعًا ما إذ تتسلّط الأضواء في الأيّام الأخيرة من الشهر على مسائل ماليّة من توظيفات او قروض او فواتير. كما قد تتعلّق انشغالاتك ببعض التسوّق والترفيه عن النفس. حاذر من المحتالين وسوء التفاهم في اليومين الأخيرين وتجنّب حسم الأمور المصيريّة خلالها.
عاطفيًا: تكون الاجواء متفائلة وداعمة لتحرّكاتك وخطواتك مع وج كوكب الزهرة في برج الجدي في البيت الثاني بيت الشهرة والمكاس المعنوية قد يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الاخطاء ولطيّ صفحة الماضي. إنّه شهر البدايات الجديدة وستملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة.من المستحسن ان تتبادل مع الحبيب احاديث بنّاءة بدون إثارة التحدّيات. عالج المسائل الحسّاسة بموضوعيّة ولا تقف عندها مطوّلاً.حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى أعلى. أمّا اذا كنت عازبًا فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء وبالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي.
الجدي
مهنيًا: ستكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 21 غير مناسبة لاتخاذ قرارات او خطوات حاسمة ومن المستحسن التحضير والتمهيد عوضًا عن الانطلاق بحملة تنفيذ. وظّف طاقتك للقيام بجردة حسابات وإعادة تقييم الاوضاع. تعاني خلالها من ظلم او فشل. لاحق اعمالك شخصيًا كي لا تقع ضحية افتراء او احتيال. خصّص الفترة المذكورة فقط لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم الامور. وابتداء من 22 سوف تتسارع الوتيرة من جديد وستكون جاهزًا للإبكار الى عملك دون تردد. وبالرغم من انّ الأسابيع الأولى للشهر كانت حذرة او صعبة نسبيًّا، إلاّ انني أعتبره شهرًا جيدًا، حيث ستتمكن في جزئه الاول من مراجعة حساباتك وإعادة تقييم الامور والاداء وحتى الاسترخاء لشحن طاقاتك. اما في الجزء الثاني من الشهر مع انتقال الشمس لتنضم الى الزهرة في برجك ما يجعلك تبرع في مجالات الخلق والابداع والتفاوض والسياسة والاعلام والدراسة ، تنجح في كل انواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهتك وفطنتك ، قد تذهب في رحلة او تشارك في ورشة العمل فستتمكن من طيّ صفحة سنوية وتستعجل اخرى رائعة وواعدة. وإنني ادعوك الى مراجعة حركة الكواكب للمزيد من الدقة. قد تحصل على فرصة ثمينة لإدخال تغيير على حياتك الروتينية.
عاطفيا: تتبلور امور كثيرة وتتوضّح لك توجّهات العلاقة الجديدة. ان وجود الزُهرة في برجك يدفعك الى تقييم العلاقة من خلال تقييمك لوضعك الشامل. انت تريد الافضل وهذا الشهر سوف يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر بها سلبًا. حان الوقت للاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء فتتحسن الاحوال العاطفيّة وتعود الامور الى مجاريها ويبشّر بحلول ومصالحات. كما يجلب هذا الكوكب التسلية والطمأنينة فتحلو لك المشاركة في بعض النشاطات الاجتماعيّة الى جانب الحبيب اذا كنت مرتبطا. اما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعيا تقدم اكثر من فرصة للتعارف وللتقاربقد تتطوّر صداقة قديمة الى علاقة حب وربما تعرف لقاء مميزاً بدون سابق تدبير.
الدلو
. إن الاسابيع الثلاثة الاولى ستكون مفيدة على مختلف المستويات ومن المستحسن ايجاد الوسائل للترفيه عن النفس والاختلاط بالمجتمع دون مبالغة واستخفاف بالواجبات. بل ان الفترة تدعوك الى الاهتمام بأمور ترفيهيّة وإنسانيّة وكأنّك بذلك تختزن طاقة إيجابية قد تحتاج اليها في الاسابيع المقبلة. كما يشجّعك الفلك هذه الفترة على تعزيز التحالفات والصداقات أيضًا.
مهنيا:تكون حركة التواصل مع مجتمعك المهني وحتى الاجتماعي مفيدة وناشطة جدًّا هذا الشهر بحيث تتحدث الشمس في برج القوس عن تجاوب وتعاطف مع قضيتك. تتغير الظروف الفلكية في هذا الشهر لتصبح في الفترة الاولى والممتدة حتى تاريخ 21 ايجابية وخفيفة الظل ، يلعب الاصدقاء دورًا في احداث هذا الشهر وكذلك الجماعات التي تنتمي اليها. قد تترشح الى منصب ما وعليك ان تعمل لتعزيز شعبيتك. يناسبك الانضمام الى نادٍ اجتماعي او رياضي. فالشمس تعزز شعبيتك وتثلج قلبك بالطمأنينة وراحة البال كما ستجد التسلية والإنسجام ضمن المجموعة ومن يدري فقد تجد الحب ايضا في النشاطات الاجتماعية او غيرهاتفكر باستراتيجية جديدة وتضع امامك احتمالات متنوعة لكنك متفائل لان الحظَ يدعمك ويشجعك على الخروج من دائرتك المألوفة. ان وجود الشمس في برج القوس مؤشر فلكيّ ايجابيّ يدعوك الى تكثيف التحرّكات الاجتماعية والمهنية نظرًا لدعمها الكامل لك. فلا تبق وحيدًا وحاول في جميع الاحوال ترك انطباعات ايجابية وتفادي الجدال. يسهّل العمل ضمن المجموعة وستجد من يقف الى جانبك ويخفف عنك الهواجس. باستطاعك انجاز عملك بنجاح حتى تاريخ 21 ثم تهدأ الوتيرة وتتراجع نسبة الأرباح وتتأخّر المعاملات بشكل فاضح ومزعج.
عاطفيًا: لا تناسبك إثارة المتاعب ولا الجدال هذا الشهر وقد تعاني من تراجع صحي او تكون قلقًا على احد افراد العائلة. قد تعيش بعض الارباكات ويسود جوّ من الغموض حول اكثر من مسألة مع وجود كوكب الزهرة في برج الجدي في مواجهة برجك الذي سوف يحوّل الاجواء الى مزاجية وعصبية وستفضّل اللقاء بحبيبك لتوضيح الامور في اماكن هادئة ورومانسية بعيدًا من الصخبتتذمّر من بعض الملل والرتابة او لأنها فترة حزينة يسودها الجدال والفوضى. لا تهدد استقرارك العاطفي. اسع كي تبعد شبح الالتباسات والغيرة. ستصل الى قرار او تتوضح لك الأمور في الأيام الأخيرة. سيكون لك عندئذٍ موقف واضح.
الحوت
مهنيًا: سيكون شهرًا صعبًا نوعًا ما، او أقله في الجزء الأول منه اي حتى تاريخ 21 حيث ستشهد حياتك بعض التأثيرات المعاكسة التي تعرقل مسار حياتك او تسلط الأضواء على سمعتك وقدراتك وأداءك.تواجهك اذاً معاكسات وتقلبات تتناول اصعدة مختلفة من حياتك وأبرزها تلك التي تتعلق بأدائك وتصرفاتك خارج الاطار الشخصي الضيّق. تتلاحق الاتصالات وتكثر المسؤوليات نظم وقتك ولا تتأخر تهتم بانشغالات مالية ربما تظهر تساؤلات حول قدرتك على التحمل. لا تشكك بنفسك وتجنّب الغضب والإنفعال ولا تدع احد يستفزك. قد تكون الأجواء ثقيلة ومعاكسة الكثير من الأحيان فلا تستسلم ولا تخالف القانون او تنفعل حتى لو شعرت بالاستفزاز. إلجأ الى الواقعية والمنطق اذا اردت النجاح والدعم ناقش بهدوء وثبات. لا تسلّط عليك الاضواء بالرغم من المسؤوليات الملقاة على عاتقك. أظهر تعاونًا اكبر مع الآخرين والجهات المسؤولة ولا تلفت الانظار الى أخطائك. فكّر بالغد وباستقرار وضعك المالي. أما الجزء الثاني من الشهر والذي يبدأ بتاريخ 22 فلحسن الحظ بانه سيحمل انفراجًا وارتياحًا ونجاحًا. لذلك حاول الاستفادة من الفترة لتعزيز مكانتك في المجتمع ولتصحيح أخطائك ولاستعادة الثقة بنفسك. تحرّك في كل الاتجاهات محاولاً إنهاء أعمال وواجبات الشهر.
عاطفيًّاً: يتحالف كوكب الحب لاسعادك من برج الجدي الصديق فتطل على شهر اكثر وعدا شهرا رومانسيا يلون حياتك بالعذوبة والرقة ويغمرك بالسحر ويسلط الضؤ على اوضاعك الشخصية ويوسع دائرة صداقاتك ويركز على شراكتك او علاقتك العاطفية التي تتاغم مع افكارك فتطمئن هواجسك لأن المعاكسات ليست موجودة إطلاقًا، بل سوف تكون الاجواء دافئة ورومانسية تسمح بلقاءات منسجمة تتابع الاجواء العاطفية الجيدة وتشير الى مفاجآت سعيدة تحصل في حياتك ولاء حميم قد يولد اللهيب في قلبك ويشعرك بالحماسة الشديدة واقبال على الحياة ما يجعلك تسوي الخلافات السابقةلا تُهمل متطّلبات الشريك بالتأكيد لا تنظر الى المساوئ .

أحدث العناوين

Houthis Vow More Strategic, Vital Targets in UAE’s Depth

Ali Al-Qahoum, a member of the Political Bureau of Ansarullah, said on Wednesday the response and deterrence equation would...

مقالات ذات صلة