الأرصاد يتوقع تكون الصقيع في بعض المناطق الجبلية

اخترنا لك

توقع مركز الأرصاد الجوية، أن الطقس سيظل باردًا خلال ساعات الليل والصباح الباكر خاصة على محافظات(صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء والأجزاء الشمالية لمحافظات إب والضالع) في المناطق الجبلية والمرتفعة، مع احتمال تكون صقيع خفيف على أجزاء منها، فيما ستكون الأجواء باردة نسبيا على المناطق المرتفعة من محافظات (تعز، لحج ،أبين، شبوه وحضرموت، ومارب).

متابعات- الخبر اليمني:

وذكر المركز في نشرته الصادرة اليوم الأحد، أن الأجواء ستكون صحوة الى غائمة جزئيا في المناطق الساحلية مع احتمال تشكل قطع متفرقة من السحب الركامية على أجزاء منها، والرياح خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا خاصة على أجزاء من السواحل الجنوبية الغربية ومدخل باب المندب تصل أقصى سرعة لها إلى 22 عقدة.

وفي المناطق الصحراوية أفاد بأن “سماء خالية من السحب وأجواء جافة وباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة”.
ونبه مركز الأراصاد الجوية “المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر وكذلك المسافرين الى المحافظات الانفة الذكر بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من صدمات البرد الشديدة”، داعيا المزارعين إلى “أخذ الاحتياطات اللازمة لحماية محاصيلهم الزراعية وكذلك رعاة المواشي ومربى النحل والدواجن حفاظا عليها من آثار البرودة الشديدة”.

أحدث العناوين

كلمة مرتقبة لقائد الأنصار عند الـ 4 عصرا

من المتوقع أن يطلّ قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي في كلمة عصر اليوم الخميس يتطرق من خلالها لآخر...

مقالات ذات صلة