الأرصاد يتوقع تكوّن الصقيع في عدة محافظات

اخترنا لك

توقع مركز الأرصاد الجوية في اليمن، الإثنين، استمرار الأجواء شديدة البرودة خلال ساعات الليل والصباح الباكر مع احتمال تكون صقيع على مرتفعات محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء وأجزاء من إب والضالع )، وباردة على المناطق المرتفعة من محافظات (تعز، لحج، أبين، شبوه وحضرموت وغرب كلٍ من الجوف ومارب).

متابعات- الخبر اليمني:

وذكر المركز في نشرته الجوية أن الطقس سيكون صحو إلى غائم جزئيا بوجه عام ، مع إحتمال تكون السحب الركامية على أجزاء من السواحل الغربية والمناطق الجبلية المقابلة لها، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة على جنوب الساحل الغربي وباب المندب وأقصى سرعة لها 25 عقدة مثيرة للأتربة والرمال.

اوحذر مركز الأرصاد المواطنين من التدني الحاد في درجات الحرارة الصغرى وخاصة، “كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر وكذلك المسافرين الى تلك المحافظات الآنفة الذكر بأخذ الإحتياطات اللازمة للوقاية من صدمات البرد الشديدة”
ونبه المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة لحماية محاصيلهم الزراعية وكذلك رعاة المواشي ومربى النحل والدواجن حفاظا عليها من اثار البرودة الشديدة جداً.

أحدث العناوين

Sana’a Officially Announces of “Yemen Hurricane” Operation in UAE

Sana'a Forces announced on Monday the implementation of the military operation “Yemen Hurricane” in the depth of the Emirati...

مقالات ذات صلة