النشرة الجوية ليوم الثلاثاء 21-12-2021

اخترنا لك

دعا مركز الأرصاد الجوية المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر وكذلك المسافرين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الطقس البارد، في المحافظات اليمنية الشمالية، فيما حذر الصيادين ومرتادي البحر في الساحل الغربي ومدخل باب المندب من ارتفاع الموج واضطراب البحر.

متابعات- الخبر اليمني:

وتوقع المركز في نشرته الجوية أن الطقس سيكون بارد أثناء الليل والصباح على محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء وأجزاء من إب والضالع)، و بارد نسبيا إلى بارد على المناطق المرتفعة من محافظات (تعز، لحج ،أبين وغرب كل من الجوف ومارب)، و بارد نسبياً على المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية. مع احتمال تكون قطع متفرقة من السحب المنخفضة في فترة ما بعد الظهيرة.

وفي المناطق الساحلية ذكر مركز الأرصاد في نشرته الجوية أن الطقس سيكون صحو إلى غائم جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من سواحل البلاد (الشرقية، الجنوبية و الغربية) والمناطق الداخلية المقابلة لها، و الرياح نشطة على غرب الساحل الغربي ومدخل باب المندب لتصل اقصى سرعة لها 25 عقدة مثيرة للأتربة والغبار.

لا يتوفر وصف للصورة.

أحدث العناوين

By “long-range” weapons.. America reveals details of new clashes in the Red Sea

The US forces revealed on Thursday the behind-the-scenes of new confrontations in the Red Sea, where Yemeni forces tested...

مقالات ذات صلة