أسير فلسطيني يطعن ضابطاً يعمل في إدارة سجون كيان الاحتلال

اخترنا لك

طعن أسير فلسطيني اليوم الاثنين، ضابط في كيان الاحتلال يعمل في إدارة السجون في سجن نفحة الإسرائيلي، وفق هيئة الأسرى الفلسطينيين ووسائل إعلام تابعة للكيان.

متابعات-الخبر اليمني:

ولفت مكتب إعلام الأسرى إلى “توتّر شديد في سجون الاحتلال الإسرائيلي كافة، وحالة استنفار في صفوف الأسرى”.

وقال المكتب إن “قوات كبيرة تابعة لإدارة سجون الاحتلال تتّجه إلى سجن نفحة”، محذّراً من حملة قمع ممنهجة وجرائم جديدة بحق الأسرى.

وقالت حركة الأحرار إن “عملية الطعن، التي نفّذها البطل يوسف طلعت المبحوح، من قطاع غزة، تؤكد أن الأسرى في قلب المعركة مع الاحتلال، ولن يقبلوا الضيم والذلّة، ولن يستكينوا لعدوانه واعتداءاته عليهم وعلى الماجدات في السجون”.

ولفتت الحركة إلى أن “الاحتلال يتحمّل كامل المسؤولية عما ستؤول إليه الأوضاع في ظل استمرار العدوان والعربدة على أسرانا وأسيراتنا، وسيندم قادته على ذلك”، داعيةً إلى “أوسع أشكال الدعم والإسناد للأسرى البواسل والأسيرات الماجدات، لنؤكد لهم أنهم ليسوا وحدهم في هذه المعركة”.

كما قالت حركة المجاهدين الفلسطينية إن “العمل المقاوم في داخل السجون يؤكد أن أسرانا الأبطال هم جزء من الحالة الوطنية المقاوِمة للاحتلال أينما وُجد، وهم عصب قضيتنا الوطنية”.

وأكّدت أن عملية الطعن في سجن نفحة “هي ردّ طبيعي على بطش الاحتلال وعنجهيته بحق أسيراتنا الماجدات، ولتؤكد أن جرائمه بحق الأسرى لا تمرّ مرور الكرام”.

وحذّرت العدو من استغلال هذه العملية من أجل التمادي في ممارساته بحق الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة