النشرة الجوية للخميس 23-12-2021

اخترنا لك

جدد مركز الأرصاد الجوية تحذيره للمواطنين من الأجواء شديدة البرودة وخاصة كبار السن والمرضى والأطفال والعاملين أثناء فترة المساء والصباح الباكر والمسافرين الى المناطق الجبلية من صدمات البرد الشديدة وينصح بارتداء الملابس الشتوية المناسبة.

متابعات- الخبر اليمني:

وتوقع المركز في نشرته الجوية استمرار الأجواء الباردة وشديدة البرودة خلال ساعات الليل والصباح الباكر على مرتفعات محافظات(صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء والاجزاء الشمالية لمحافظات إب والضالع)، بينما تكون باردة على مرتفعات (تعز، لحج، أبين، شبوة وحضرموت والاجزاء الغربية من مارب والجوف)، صحوة نهاراً مع تشكل قطع من السحب المتفرقة على الأجزاء الغربية من المرتفعات الجبلية قد يصاحبها هطولات خفيفة.

وفي المناطق الساحلية ذكر المركز أن الأجواء ستكون صحوة الى غائمة جزئياً مع فرصة لهطول امطار خفيفة خلال ساعات الصباح على سواحل محافظات شبوة و أبين والرياح معتدلة على أغلب السواحل باستثناء الأجزاء الجنوبية للساحل الغربي ومدخل باب المندب حيث تنشط الرياح وتصل سرعة الرياح الى 20 عقدة.

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏REPUPLIC YEMEN METEOROLOGICAL Met/NMC04/03/REV12 From الجمهورية للطيران تعالى تاريخ ال4ساعة المركز الوطني الصباح خفيفة والرياح شمالية نسبيا :الجبلية السحب خالية والصبا الباكر ساعات المناطق الصحراوية اطنين .محاصيلهم الطقس الوطني المحسوسة الصغر العظمی وينصح التدابير المتوقع لبعض المدن محاصيلهم غانم_جزنيا 13 حفاظاً المدينة عتق مارب 29 03 المحويت صحو شابورة 1 صحو ه 02 03 08 صحو 27 الحبيلين إلى 2.5 2.0 3.5 1.0 1.0 إرتفاعةمر إلى إلى معتدل خفيف 1.0 إرتفاعة احيانا معتدل السواح والجزر عادل http://www.vms.gov.ve‏'‏

 

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة