صنعاء| وزير الاتصالات يطلع على جاهزية سبأفون للانتقال إلى 4G

اخترنا لك

اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة صنعاء مسفر النمير، الإثنين، على جاهزية شركة سبأفون للانتقال إلى الإصدار الرابع من أجيال الاتصالات، مؤكدا على أهمية تطوير التقنيات الخاصة بالشركة ومواكبة كل جديد في عالم الاتصالات.

صنعاء- الخبر اليمني:

وعبر وزير الاتصالات في صنعاء خلال زيارته للشركة، عن “أمله في توسيع الشركة لشبكتها والبنية التحتية والاهتمام بالكادر العامل لتحظى بحصة سوقية أعلى مؤكداً دعم وزارة الاتصالات لخطط الشركة وتوجهاتها.

ولفت الوزير النمير إلى أن دول التحالف تمنع دخول التجهيزات الخاصة بالاتصالات، وهذا جعل قطاع الاتصالات في اليمن يعاني من صعوبات كبيرة، مشيرا إلى أنهم سيعلنون خلال الأيام القادمة الانتقال إلى الإصدار الرابع.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة “سبأفون” عبد الله الشاعر خلال زيارة وزير الاتصالات للشركة، استعداد الشركة للانتقال إلى الجيل الرابع.

في السياق زار الوزير النمير، الكول سنتر بشركة سبأفون، واستمع ومعه رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى شرح من المدير التنفيذي للشركة المهندس عبد الخالق الغيلي، عن آلية استقبال الشكاوى من قبل المشتركين في خدمات سبأفون.

وحث وزير الاتصالات، على أهمية تفعيل الكول سنتر بشكل أفضل لاستقبال الشكاوى ومعالجتها بما يحقق رضى مستخدمي خدمات الشركة وتعريفهم بالخدمات والمزايا التي تقدمها.

وحضر الوزير النمير فعالية نظمتها شركة سبأفون، لتكريم أسر “شهداء” الشركة في اطار “الذكرى السنوية للشهيد”.

 

أحدث العناوين

آخر تحديث لآسعار الذهب بصنعاء وعدن الأحد – 2252022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 238,000 ريال بيع = 242,000 ريال جرام عيار 21 شراء = 30,000 ريال بيع = 32,000 ريال عدن جنيه الذهب شراء = 410,000...

مقالات ذات صلة