صنعاء تقر آلية حفل استقبال منتخب الناشئين وكيفية إيصال الدعم والهدايا

اخترنا لك

دعا وزير الصناعة والتجارة في حكومة صنعاء عبدالوهاب الدرة، رجال المال والأعمال والشركات والقطاع الخاص إلى تبني الأندية والأنشطة الرياضية وخلق التنافس الايجابي وتكامل الأدوار بين المؤسسات المعنية والاتحادات الرياضية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأقر اجتماع ضم وزيري الصناعة والرياضة بالإضافة إلى الغرفة التجارية في صنعاء، “اعتماد آلية مناسبة لإيصال الدعم والتبرعات التي سيتم تقديمها من التجار في حفل التكريم لتحقيق الشفافية المطلوبة”.

وأكد عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة الدكتور محمد الأنسي، عن الاستعداد الكامل لتقديم الدعم والرعاية لمنتخب الناشئين والرياضة بشكل عام انطلاقا من المسئولية الوطنية والاجتماعية للقطاع الخاص والتجاري، وفق وكالة سبأ.

وأعلنت الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة تقديم مبلغ عشرين مليون ريال كمساهمة في حفل استقبال وتكريم منتخب الناشئين، وأعلنت وزارة الرياضة في صنعاء أن حفل الاستقبال سيقام في ملعب الثورة.

ودعا في وقت سابق، وزير الإعلام ضيف الله الشامي، إلى المشاركة الفاعلة في استقبال وتكريم المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم، مؤكدا على “ضرورة الاهتمام والعناية باللاعبين لاستمرار ديمومة النجاح وتحقيق الإنجازات ومقارعة المنافسين رغم الفوارق والإمكانيات”.

وحذرت داخلية صنعاء أمس، المواطنين من إطلاق الأعيرة النارية في الأجواء أثناء استقبال المنتخب، “حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات العامة والخاصة”.

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة