بن سلمان يتسول اتصال من بايدن…وسجال بين أمير سعودي ونجل مسؤول سابق

اخترنا لك

تبادل الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، الاتهامات والسباب مع نجل المسؤول السعودي السابق “سعد الجبري”، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

متابعات-الخبر اليمني:

، وقال “الجبري” في تغريدة له : “مرّت سنة ولا يزال محمد بن سلمان يتوسّل ويتسوّل مكالمة هاتفية من بايدن. في المقابل يتم تفعيل امتيازات بايدن الرئاسية، والحكومة الأمريكية تتحرك بكامل ثقلها لحماية أسرار الأمن القومي في قضية كيدية ضد مسؤول سابق”.

وأضاف”ومن مظاهر تفريق إدارة بايدن في التعامل مع رجال السياسة ومراهقيها، رفضه للحديث مع محمد بن سلمان بذريعة أن الرئيس الأمريكي لن يتحدث إلا مع نظيره (الملك سلمان). بينما نجد أن الرئيس بايدن تحدث مع الشيخ محمد بن زايد أكثر من مرة (وهو ولي عهد إمارة أبو ظبي فقط)”.

ورد الأمير السعودي: “د. خالد والدكم الموقر حرامي، لذلك هرب، وجاسوس لأمريكا لذلك تحركت الحكومة الأمريكية بكامل ثقلها لحماية أسرار الأمن القومي كما تفضلت”.

وأضاف: “أما عن التسول المزعوم لمكالمة بايدن فإن غدًا لناظره قريب، وسنعرف جميعًا تفاصيل لن تسرك ولن تسر من هم على شاكلتك. احترامي لـ(والدك)! صاحب المجد العصامي”، في إشارة إلى قصيدته الشهيرة “احترامي للحرامي صاحب المجد العصامي”.

إلا أن “خالد الجبري” رد باتهامات وشتائم على الأمير، قائلا: “نزلت المعدات الثقيلة. المجرم هو من يبتز أبا بطفلته البالغة 17 سنة من أجل خصومة بينه وبين ابن عمك الذي كنت تكتب فيه المعلقات ثم خرست بعد أن اختطفه السايكوباثي مع عمك أحمد” في إشارة إلى وزير الداخلية، ولي العهد السابق الأمير “محمد بن نايف”.

وأضاف “الجبري” مخاطبا “بن مساعد”: “لكن هذا ديدنك، مع من غلب من كفالة عبدالعزيز بن فهد إلى كفالة السايكوباثي. خلنا ساكتين، ترا كلنا عيال قرية”.

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة