الحريزي: ليس أمامنا سوى القتال ومواجهة الغزو الإماراتي السعودي

اخترنا لك

توعد الزعيم القبلي الشهير الشيخ علي الحريزي في محافظة المهرة، الأحد، بمواجهة “المخططات الاحتلالية” باعتبار ذلك الخيار الوحيد في إشارة إلى ما تتعرض له المحافظة لما أسماه “الغزو الإماراتي السعودي” الذي “جاء لغزو اليمن بشكل كامل”

المهرة- الخبر اليمني:

وقال الحريزي إن ضباط إماراتيين وآخرين من محافظة الضالع يتواجدون في مطار الغيضة بمحافظة المهرة، مؤكدا أنهم “إذا لم ترحل القوات الأجنبية من مطار الغيضة سنقاتلها”، وفق “المهرة نت”.

وأشار إلى أن “السعودية والإمارات تدمر ألوية بأكملها، ومهما حصل لا مجال للرضوخ للاحتلال السعودي الإماراتي في المهرة” لافتا إلى أن “الانتقالي لا يتمتع بقاعدة شعبية في المهرة وليس لديه مشروع دولة، بل مليشيا ومرتزقة تعمل لصالح الإمارات، ولن يستطيعوا تنفيذ أي بند مما يطالبون به”.

وأضاف الزعيم القبلي: نعول على كل المخلصين من الشعب اليمني شماله وجنوبه، وأنا على ثقة تامة بأن المهرة وأبناءها ستنتصر في معركتها، وأي هجوم على المحافظة من هذه المليشيات سنعتبره هجوماً من دول معادية، ونحن جاهزون للدفاع عن المهرة.

وجدد التأكيد: “لدينا ثورة منذ 2018 هدفها تحرير المحافظة من الاحتلال السعودي الإماراتي والأمريكي، وسنقاتل لمواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد المهرة”، وفق المصدر.

أحدث العناوين

هكذا قضت اليمن على نصف ممتلكات البحرية الأمريكية من طائرات MQ-9 Reaper

ضمن تقديمها لأهمية طائرة إم كيو ناين ريبر تقول شركة "جنرال أتوميكس" المصنعة للطائرة، إن "العمليات الأساسية الاستكشافية المتقدمة...

مقالات ذات صلة