قائد دفاع صنعاء الساحلي: سواحلنا ومياهنا ليست للنزهة والاستعراض

اخترنا لك

أكد قائد لواء الدفاع الساحلي في قوات صنعاء اللواء محمد القادري، الثلاثاء، قدرة قواته على حماية السواحل والمياه اليمنية، موجها رسالة للتحالف قائلا: “سواحلنا ومياهنا فهي ليست للنزهة والاستعراض ويجب ان يفهموا جيدا هذه الرسالة”.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال اللواء القادري في تصريح: “من يتعدى على مياهنا الإقليمية سوف يتم إيقافه والتعامل معه وفق الأعراف الدولية”، وفق “قناة المسيرة” التابعة لـ”الحوثيين”.

وأكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في قوات صنعاء اللواء الركن علي الموشكي، في وقت سابق، أن كل أنشطة التحالف السعودي الإماراتي، “تحت الرصد” وأن لهم “الحق في اتخاذ الإجراءات المناسبة إزاءها”، معتبرا اقتياد سفينة الشحن العسكرية المعادية رد عملياتي متقدم على الأنشطة المعادية، في إشارة إلى السفينة الإماراتية التي ضبطتها قواتهم البحرية أمس.

وقال اللواء الموشكي: “مياهنا وأجواءنا واراضينا مٌحرمة على قوى العدوان ومرتزقتهم ولن تكون مسرحا آمنا للأنشطة المعادية لليمن”، متوعدا أن أي تحرك أو نشاط معادي هو هدف مشروع لقوات صنعاء، وفق تصريحه لـ”قناة المسيرة”.

وجدد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في قوات صنعاء التأكيد عل أنهم سيدافعون عن المسرح البحري لليمن وأن لديهم القوة والقدرة على تنفيذ ذلك، محملا التحالف تبعات مخالفاتها الدائمة للقوانين الدولية المنظمة لمختلف الأنشطة البحرية.

 

اقرأ أيضا: استخبارات صنعاء: نرصد كل القطع البحرية ونعرف متى ننفذ عملياتنا المشروعة

 

مجددا..صنعاء تصفر طموحات أبو ظبي..

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة