صنعاء| “يمن موبايل” تعلن رسميا انتقالها إلى خدمة 4G

اخترنا لك

أعلنت شركة “يمن موبايل” في صنعاء، الأربعاء، رسميا انتقالها إلى خدمة الجيل الرابع للاتصالات (4G)، معبرة أن الانتقال إلى خدمات الجيل الرابع سيسمح لعملاء الشركة بخدمات انترنت استثنائية مع سهولة أكبر في الاستخدام للتصفح بشكل أسرع.

صنعاء- الخبر اليمني:

وفي التدشين الذي حضره كبار مسؤولي صنعاء، قال “عضو السياسي الأعلى” محمد عليا الحوثي، إن “الشعب اليمني يتحدى الصعاب والظروف القاهرة التي سببها” تحالف الحرب على اليمن، معبرا عن أمله في أن تلك الخطوة ستسهم في إيصال “رسالة الشعب اليمني إلى العالم عبر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي”.

وأشار رئيس حكومة صنعاء عبد العزيز بن حبتور إلى أن الانتقال إلى خدمة الجيل الرابع “سيسهم في تذليل صعوبة خدمة الانترنت والجانب التقني لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه التقنية في خدمة التنمية”، لافتا إلى أن هذه الخدمة “ستسهم في الحد من الاختناقات في الاتصال والتواصل على المستويين الداخلي والخارجي”.

وأوضح وزير الاتصالات في صنعاء مسفير النمير، أنهم عملوا على مدى ثلاث سنوات مع “شركات الهاتف النقال وفي المقدمة شركة يمن موبايل للوصول إلى الجيل الرابع”، مؤكدا أن 2022 سيكون عام التحول النوعي في خدمات وتقنيات الاتصالات والانترنت في الجمهورية اليمنية وستكون يمن موبايل عند مستوى الحدث.

وقال رئيس مجلس شركة يمن موبايل عصام الحملي إنه “سيتم طرح عروض جديدة للانترنت ملائمة لجميع الاحتمالات وبأفضل الأسعار لمستخدمي الانترنت”، مبيناً أن الشركة عزّزت جميع مراكزها بالشرائح الخاصة بالخدمة، بالإضافة إلى خدمة عملاء تتقن خصوصيات (4G) ومتاحة على مدى 24 ساعة.

وأشار إلى أن خدمة (4G) متوفرة حالياً في مديريات أمانة العاصمة لجميع العملاء الذين يمتلكون هواتف متوافقة مع الجيل الرابع وسيلي ذلك تعزيز وجود خدمة (4G) لشركة يمن موبايل في باقي المحافظات.

 

اقرأ أيضا: طريقة انتقال مشتركي “يمن موبايل” إلى خدمة الـ4G الجديدة

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة