العمالقة تعلن الحرب على “الأمن الخاصة” في شبوة

اخترنا لك

اعترضت فصائل العمالقة الجنوبية، الأربعاء، رتلا لقوات الأمن الخاصة عند حدود منطقة عسيلان ومنعته من التقدم في خطوة قد تدفع نحو تصادم الطرفين.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر قبلية بأن الرتل كان يضم قيادات بارزة في الذراع العسكري لمن وصفتها بـ”الاخوان” وكانوا في طريقهم لالتقاط صور  في المنطقة، وجاء منع رتل القوات الخاصة عقب ساعات على اتهام وسائل إعلام الانتقالي لهذا الفصيل بتدبير محاولة إغتيال لأبرز قادة العمالقة على خط نصاب – عتق.

وكشفت المصادر بأن احدى نقاط “الإخوان” اطلقت النار على سيارة مختار جحوم  ركن تسليح اللواء 12  بينما كان في طريقه إلى عتق ما سفر عن لإصابته.

في الأثناء استدعت العمالقة مزيد من التعزيزات إلى مدينة عتق، المركز الإداري لشبوة، في حين عاودت الانتشار في مديريات محيطة في مؤشر على ترتيبات لاستهداف ” قوات الأمن الخاصة” المتهمة بمحاولة استهداف العمالقة واعاقة خطة انتشارها.

وكان رئيس فرع الانتقالي علي الجبواني في طليعة مستقبلي التعزيزات الجديدة للانتقالي والتي يقودها مجدي الردفاني قائد اللواء الثالث عمالقة، وتشير مراسيم الاستقبال إلى أن الانتقالي الذي مزقت القوات الخاصة إعلامه من شوارع عتق يستعد لفرض واقع جديد هناك في ظل مساعي إزاحته من المحافظة النفطية.

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة