انفجار وسط عدن يخلف ضحايا

اخترنا لك

هز انفجار عنيف، مساء الأربعاء، مديرية الشيخ عثمان بمدينة عدن، مخلفا سقوط جرحى مدنيين.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر محلي أن الانفجار ناتج عن قنبلة انفجرت قرب مطعم حلب الشهير في المديرية، مشيرا إلى أنه سقط جريحين على الأقل جراء الإنفجار ونقلا الى أحد المشافي، في إحصائية أولية.

وتعيش مدينة عدن الخاضعة لسيطرة قوات الانتقالي المدعومة إماراتية، حالة من الأنفلات الأمني وغياب الخدمات، ما ضعاف من معاناة المواطنين.

أحدث العناوين

العمالقة تكشف تفاصيل كمين سعودي بالضالع و تؤكد قرارها الانسحاب

كشفت فصائل العمالقة الجنوبية، الأربعاء، تفاصيل استدراج سعودي إلى الضالع.. يأتي ذلك عقب معارك عنيفة على الجبهات مع صنعاء. خاص...

مقالات ذات صلة