الاستثمار في الإمارات لم يعد آمنا بعد تهديد صنعاء

اخترنا لك

وجهت قوات صنعاء تهديدا مباشرا إلى الإمارات، عقب تصعيد القوات الموالية للأخيرة في محافظة شبوة.

خاص-الخبر اليمني:

وقال متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع إن قواتهم تؤكد جهوزيتها الكاملة للدفاع عن البلد والشعب ومواجهة التصعيد الكبير للعدو الإماراتي حتى يتحقق النصر المبين.

وأضاف العميد سريع: إن عواقب هذا التصعيد الإماراتي ستكون كبيرة وعليهم تحمل نتائج تصعيدهم.

دخول الإمارات في دائرة الاستهداف لدى قوات صنعاء، ينهي حالة الأمن التي عاشتها الإمارات، ويحولها من مركز تجاري في الشرق الأوسط إلى بيئة طاردة للاستثمار، وهو ما يخشاه أمراء الإمارات، حيث كشف تقرير لوكالة الأناضول أواخر 2019م أن محمد بن راشد ال مكتوم أبلغ بن زايد أن الإمارات ستخلو من المستثمرين إذا سقط صاروخ واحد فقط على أراضيها.

 

أحدث العناوين

الإصلاح يعزل الزنداني بعدن ويطرق صفقة مع بريطانيا لتحييد السعودية شرقًا

كثف حزب الإصلاح، جناح الإخوان المسلمين في اليمن، الأربعاء، وتيرة ابتلاع المؤسسات الأمنية بينما عينه على استعادة الهلال النفطي...

مقالات ذات صلة