عدن وحضرموت تختنقان بأزمة وقود جديدة

اخترنا لك

تجددت أزمة خانقة في المشتقات النفطية، في محافظتي عدن وحضرموت،، بعد أيام قليلة من إنتهاءها، فيما أغلقت محطات الوقود أبوابها في مدينة عدن، نتيجة عدم توفر البنزين.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر محلية أن أزمة المشتقات النفطية عادت من جديد وبشكل مخيف إلى مناطق سيطرة التحالف والشرعية، بعد عودة تراجع سعر صرف العملة.

وشهدت طوابير طويلة للمركبات أمام محطات الوقود، والتي امتدت لمسافة تصل الى 2 كم، في عدد من مديريات محافظة حضرموت، حيث وصل سعر ” 20″ لتر من البترول في السوق السوداء بمناطق سيطرة التحالف” إلى ما يقارب 25 ألف ريال يمني.

أحدث العناوين

الثوري يهدد والمقاومة تتمسك بانسحاب كامل وأمريكا تطلب بادرة نية إسرائيلية.. معركة لبنان تشتد

عاد التوتر، الخميس، ليخيم على الأجواء في لبنان وسط محاولات لتفكيك الملف بمسارات عدة. خاص – الخبر اليمني: وحذرت كتلة المقاومة...

مقالات ذات صلة