الشيخ الحريزي: سنقاتل الإمارات ومليشياتها وسينسحبون بأذيال الهزيمة من المهرة

اخترنا لك

حذر الشيخ القبلي البارز في محافظة المهرة، علي سالم الحريزي، من جلب قوات ومليشيات إلى المهرة، مشيرا إلى أن تصريحات عناصر الانتقالي (المدعومة إماراتيا) الأخيرة تكشف نواياهم السيئة تجاه المحافظة، داعيا في ذات القوت لتوحيد الصفوف والوقوف في وجه أي أخطار.

المهرة- الخبر اليمني:

وأكد الشيخ الحريزي خلال اجتماع عقدته لجنة الاعتصام السلمي، أنهم يقفون أمام دعوات الانتقالي بحزم، موضحا أن “أي مكون يطلب غزاة ومرتزقة لهذه المحافظة نحمله المسؤولية ونحمله نتائجها وعواقبها”.

وحذر الشيخ القبلي البارز في المهرة، “مليشيات الانتقالي باللعب بالنار”، مؤكدا أن المحافظة لن تسقط بأيديهم مهما جلبوا من قوات، وسيكون لهم قتال شديد وسينسحبون أذيال الهزيمة، وعليهم أن يدركوا أنهم سيندمون على أي خطوة سيقدمون عليها.

وأشار إلى أن لديهم “قبائل وحاضنة شعبية كبيرة وأحزاب ومكونات، مؤكدا أن أبناء القبائل جاهزين لمواجهة أي مليشيات تستهدف المهرة، وأن لديهم القوة لمواجهة أي اخطار”.

وقال الشيخ الحريزي إن مواقف الانتقالي ضعيف بالمحافظة من خلال طلبهم قوات ومليشيات من خارج المحافظة، مبينا أن الانتقالي تحول إلى شركة أمنية و مرتزقة  لدولة الامارات.

وأكد القيادي القبلي البازر في محافظة المهرة، في وقت سابق، بأنه لن يسمح “بالعبث بأمن واستقرار المهرة وأمن المهرة خط أحمر ولن نسمح بزعزعة الاستقرار واقلاق السكينة العامة ولن نقف متفرجين في حال قدوم أي قوة عسكرية من اليمن أو من خارجها”.

أحدث العناوين

بالفيديو .. عضو بالكونغرس الامريكي ينضم لمظاهرات تكساس تضامناً مع غزة

انضم عضو بالكونجري الامريكي للمظاهرات المنددة بالاعتداء والقتل والتنكيل التي تمارسة اسرائيل في غزة والقى خطاب تضامني في التظاهرة متابعات-...

مقالات ذات صلة