عقب تنكيلها بقوات العمالقة..صنعاء تبدأ استعادة مناطق في شبوة

اخترنا لك

كشفت مصادر عسكرية في محافظة شبوة تمكن قوات صنعاء من استعادة عدد من المواقع الاستراتيجية في مديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة، مقابل حالة من الهلع في صفوف القوات الموالية للتحالف المسماة بقوات العمالقة.

خاص-الخبر اليمني:

وبحسب مصادر عسكرية استعادت قوات صنعاء بإسناد من قبائل مديرية بيحان عددا من المواقع الاستراتيجية في وادي النحر ببيحان منها الجبال المطلة على كل من الكراع والجوهرة والعطف.

وجاء هجوم قوات صنعاء عقب محرقة واسعة تعرضت لها قوات العمالقة أسفرت عن مصرع وإصابة ما يقارب 2000 مقاتل خلال الأيام الماضية، وآخر ذلك هجوم بطائرات مسيرة وصواريخ باليستية استهدف يوم الخميس تجمعا لهذه القوات أثناء محاولتها الزحف  بإتجاه مديرية عين، أسفر عن مصرع وإصابة العشرات.

وتشهد صفوف القوات الموالية للتحالف ارتباكا واضحا، نتيجة الخسائر الفادحة ومصرع عدد من القيادات البارزة، في ظل مخاوف من انتفاضة من قبل أهالي مديريتي بيحان وعسيلان.

وقال مصدر محلي للخبر اليمني إن أطقم تحمل مكبرات الصوت جابت مركزي مديريتي بيحان وعسيلان ليلة الجمعة ووجهت تحذير للمدنيين من حمل السلاح.

في غضون ذلك قال مصدر عسكري للخبر اليمني إن جميع قيادات القوات الموالية للتحالف لم يعودوا متواجدين في الميدان،وهناك أنباء عن مقتل قائد اللواء السادس عمالقة ناصر قاسم الكعلولي.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة