رغم أكبر حصيلة غارات يومية.. التحالف يعترف باقتراب “الحوثيين” من الفلج

اخترنا لك

اعترف التحالف، السبت، بتحقيق  “الحوثيين” تقدم جديد في مأرب رغم تنفيذه أكبر حصيلة يومية من الغارات على محيط المدينة، آخر معاقل الفصائل الموالية له، شمال اليمن.

خاص – الخبر اليمني:

ونقلت “قناة الحدث” السعودية عن مصادر قولها بأن مواجهات تدور على مقربة من نقطة الفلج التي تطل عليها جبال البلق الخاضعة لسيطرة قوات صنعاء.

وكانت مصادر قبلية أفادت بتمكن قوات صنعاء من صد زحف قاده خالد يسلم، القيادي في تنظيم “داعش” في محاولة لاستعادة مواقع في منطقة قرن البور، مشيرة إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى وفرار البقية بعد مجزرة  وصفتها بـ”المروعة”.

ويدور مسرح العمليات حاليا في محيط نقطة الفلج حيث تدفع قوات صنعاء للسيطرة عليها في حين تحاول الفصائل المدعومة من التحالف شن عمليات هجومية في محاولة لأبعاد الخطر عن النقطة التي تمثل آخر منفذ للمدينة التي أصبحت تدور المعارك في محيطها.

وتأتي تلك المحاولات وسط تكثيف التحالف لغاراته الجوية، حيث أعلن تنفيذ نحو 60 غارة خلال الـ24 ساعة الماضية  على مأرب في محصلة يومية تعد الأولى من نوعها وتكشف استماتة التحالف بالدفاع عن آخر معاقله.

أحدث العناوين

تسريب زيارة ابوظبي تربك العليمي

أحدثت  تسريبات حول زيارة  رشاد العليمي  إلى العاصمة الإماراتية، الثلاثاء، حالة ارتباك في صفوف وسائل اعلامه ما يكشف عن...

مقالات ذات صلة