أمهات ضحايا “العمالقة” في شبوة يطالبن طارق بجثث أبنائهن

اخترنا لك

قالت مصادر مقربة من قوات ” العمالقة ” التابعة لطارق صالح إن مكتب الأخير تلقى رسائل من أمهات عددٍ من الضحايا الذين سقطوا بفعل القصف الصاروخي المتواصل على القوات بشبوة تناشد عبرها أمهات الضحايا تسليم جثث أبنائهن.

الخبر اليمني – متابعات

وأكدت المصادر أن عدداً كبيراً من الجثث التابعة للجنود لم يعرف مصريها قط إذ لم تصل إلى ثلاجات المستشفيات في كلٍّ من شبوة وأبين وعدن ما يضع طارق وقواته أمام “اختبار ثقة حقيقي” حد وصف المصادر.

وفي السياق كانت قد كشفت ذات المصادر ، أمس السبت، عن تواصل الفرار من الألوية على وقع تضعضع الحالة المعنوية للمقاتلين بفعل تواصل عمليات استهداف زملائهم بالصواريخ.

وقالت المصادر “إن تواصل سقوط القتلى في صفوف قوات العمالقة بفعل الضربات الصاروخية دفعت بالعديد من المجندين والضباط إلى الفرار من مواقعهم العسكرية في المحافظة “بعد أن كانوا شاهدين على مصير زملائهم المخيف”.

وأضافت المصادر أنه وعلى وقع تتابع فرار الأفراد والضباط من مواقعهم توجهت المخابرات العسكرية التابعة لألوية العمالقة برسائل عاجلة إلى طارق تحذره من خطورة هذا التطور.

هذا وكانت قوات العمالقة منذ وصولها إلى شبوة ضمن خطة ترتبت على انكسارها في الساحل الغربي قد تعرضت لهجمات صاروخية موجعة أسقطت المئات من أفرادها وكبار ضباطها بين قتيل وجريح.

أحدث العناوين

6 قتلى وجرحى بحطام طائرة التحالف في صنعاء

قال المتحدث باسم وزارة الصحة العامة والسكان في صنعاء الدكتور أنيس الأصبحي إن 3 مواطنين استشهدوا وأصيب ثلاثة آخرين...

مقالات ذات صلة