النشرة الجوية للإثنين 17-1-2022

اخترنا لك

توقع مركز الأرصاد الجوية، الأحد، أجواء صحوة وبادرة أثناء الليل والصباح الباكر على مرتفعات محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء وشمال محافظتي الضالع وإب)، وباردة نسبياً على مرتفعات محافظات تعز، لحج، إب، أبين، شبوة وحضرموت وغرب محافظتي الجوف ومأرب.

متابعات- الخبر اليمني:

وذكر المركز في نشرته الجوية، أن الأجواء بالمناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئياً على الساحل الغربي وغائمة جزئياً إلى غائمة على السواحل الجنوبية والشرقية مع هطول أمطار متفرقة، الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والغربية خاصةً على الأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي، بينما تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة على السواحل  الجنوبية والشرقية.

ونبه المركز المواطنين، بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من آثار البرد، خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر والمسافرين إلى المرتفعات الجبلية من أجواء باردة، فيما حذر سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية المحاذية للسهول الساحلية من التدني في مدى الرؤية بسبب تشكل الضباب أو الشابورة المائية.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة