فصائل المقاومة الفلسطينية: كيان الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه في النقب والشيخ جراح

اخترنا لك

أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية أنّ  كيان الاحتلال سيدفع ثمن اعتداءاته وجرائم مستوطنيه ضد أبناء الشعب الفلسطيني وممتلكاتهم في النقب والشيخ جراح، وستبقى المقاومة كابوساً يلاحق المحتلين الغاصبين حتى يعيش الفلسطينيون حياة آمنة كريمة في أرضه ودياره.

متابعات-الخبر اليمني:

وأكّد ت أنّ “الثورة والانتفاضة هي سبيل الخلاص من الاحتلال وليس خيارات الاستسلام التي أثبتت فشلها على مدار أكثر من 29 عاماً”.

وقالت في بيان مشترك لها إن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بـ”جريمة تطهير عرقي وتمييز عنصري”، من خلال عمليات التجريف والهدم التي يقوم بها الاحتلال في منطقة النقب في الداخل الفلسطيني المحتل.

وأثنت الفصائل، على “الحراك الجماهيري المستمر لأهلنا في النقب والداخل المحتل ضد سياسة التهويد التي يمارسها الاحتلال”، داعيةً إلى “تصعيد كل أدوات الكفاح من أجل حماية الهوية العربية الفلسطينية لأرضنا المحتلة عام 1948، والتصدي لكل مشاريعه الاستيطانية والتهويدية”.

وأضاف البيان أنّ “الأسرى الفلسطينيين لازالوا يتعرضون لأبشع عدوان صهيوني ممنهج، تشرف عليه حكومة الاحتلال بهدف كسر إرادتهم. ولازال البطل ناصر أبو حميد يخوض معركة الكرامة متسلحاً بالإرادة القوية في مواجهة مصلحة السجون”.

وأعربت عن دعمها الكامل “لأسرانا البواسل وخاصة الأسرى الإداريين في معركتهم البطولية في مقاطعة محاكم الاحتلال العسكرية، حيث نحمّل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة الأسير البطل ناصر أبو حميد”.

ودخل الأسير أبو حميد في اليوم الـ14 من الغيبوبة بسبب صراعه مع مرض سرطان الرئة والإهمال الطبي الإسرائيلي، فيما أشار شقيقه عبر الميادين إلى أنّ مؤشرات جيدة على بداية تحسّن في صحته بدأت تظهر.

ودعت الفصائل السلطة الفلسطينية للقيام “بواجبها تجاه شعبنا المحاصر في غزة، وصرف مستحقات البلديات وحصة غزة من المنح المخصصة للبنى التحتية، ورفع الإجراءات العقابية عن غزة، وكذلك وقف الاعتقالات السياسية ضد كوادر المقاومة ونشطائها”.

أحدث العناوين

صنعاء| ضبط أخطر عصابة سرقة من على الباصات- طريقة عملها

ضبطت الأجهزة الأمنية في صنعاء، الإثنين، أخطر عصابة منظمة من تمارس السرقة والنشل على متن الباصات التابعة لأفرادها. صنعاء- الخبر اليمني: وأوضح...

مقالات ذات صلة