وزير دفاع صنعاء يوجه رسائل هامة للتحالف ويكشف طبيعة الحرب خلال الفترة القادمة

اخترنا لك

أكد وزير دفاع صنعاء اللواء الركن محمد العاطفي، الخميس، أن الفترة القادمة ستشهد “ضربات موجعة ومرعبة في العمق الإستراتيجي العسكري والاقتصادي” لدول التحالف، مشيرا إلى أن الضربات ستشمل مناطق لا يتوقعها التحالف.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال اللواء العاطفي، إن ممارسات دول التحالف التصعيدية في الحرب على اليمن، تدفع صنعاء إلى “خيارات عسكرية إستراتيجية لا مفر فيها للعدو سوى الهزيمة والندم والحسرة”، لافتا إلى أن “التصعيد الأخير هو تصعيد أمريكي- إسرائيلي باسم دول العدوان المهزومة”، وفق “وكالة سبأ”.

وأضاف أن تصعيد التحالف على الشعب اليمني واستمرار حصاره وغاراته على المدنيين بالإضافة إلى احتلاله أراضي اليمن، لا يساعد على إنهاء الحرب بل يزيد من توسيع نطاقها الجغرافي، وتقويض فرص السلام، وزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وأكد وزير دفاع صنعاء أن قواتهم تمتلك ” كل الوسائل والأساليب المشروعة والقويّة القادرة على تأديب من أعيته الحماقة والطيش والاستعلاء”، مشيرا إلى أن استهداف عمق دول التحالف حق مشروع للشعب اليمني في إطار مراحل عملية “إعصار اليمن”.

ووجه اللواء العاطفي حديثه لمن وصفهم بوكلاء واشنطن وتل أبيب في إشارة إلى السعودية والإمارات، قائلا: “إذا استمريتم في عدوانكم على اليمن فأنتم تحكمون على أنفسكم بالمصير المجهول الذي حتماً فيه نهايتكم المخزية”.

أحدث العناوين

صنعاء تحيي عيد الوحدة وتؤكد: سنستمر في الدفاع عن الوطن وحقه في العيش

نظمت حكومة صنعاء، الإثنين، حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة العيد الوطني الـ32 للجمهورية اليمنية 22 مايو، معتبرة أياه "محطة سنوية...

مقالات ذات صلة