ضربة صاروخية لصنعاء تُسقط 40 مسلحاً من الفصائل الإماراتية بشبوة

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء ، صباح اليوم السبت، توجيه قواتها ضربة صاروخية استهدفت “تجمعاً كبيراً” لفصائل الإمارات في محافظة شبوة اليمنية ما أدى إلى سقوط 40 مسلحاً وتدمير آلياتهم.

الخبر اليمن – متابعات

العميد “يحيى سريع” ناطق قوات صنعاء قال إن “القوة الصاروخية بفضل الله من إستهدافت تجمعا كبيرا لـ “مرتزقة ودواعش الإمارات” في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة بصاروخ بالستي وكانت الإصابة دقيقة”.

“سريع” أكد أن الضربة نتج عنها “مصرع وإصابة أكثر من 40 “مرتزقا” بينهم قادة وتدمير عدد من الآليات”.

هذا وكانت قد كشفت قوات صنعاء منذ أسابيع عن خسائر كبرى في صفوف فصائل الإمارات بشبوة خلال الأيام الماضية.

ناطق قوات صنعاء أوضح أن قواته “تمكنت من إلحاق خسائر كبيرة جدا في صفوف فصائل الإمارات في محافظة شبوة خلال الأيام الماضية”.

ووفقاً لسريع فقد “بلغ عدد القتلى أكثر من 515 قتيل بينهم قادة وعدد الجرحى تجاوز 850 جريح وأكثر من 200 مفقود بحسب مصادر استخباراتية”.

كما خسرت الفصائل “أكثر من 102 آلية ومدرعة بالإضافة إلى تدمير عدد من المدافع الكبيرة والمتطورة”.

وبين سريع أن من أسماهم بـ “مرتزقة ودواعش الإمارات” تلقوا العشرات من الضربات الصاروخية التي استهدفت تجمعاتهم وخلفت أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى في صفوفهم”.

سريع أكد في كشفه “الجهوزية الكاملة للدفاع عن البلد والشعب ومواجهة التصعيد الكبير للعدو الإماراتي حتى يتحقق النصر المبين”.

أحدث العناوين

أمريكا ترفع قميص “إسرائيل” بوجه السبع لتمويل عملياتها في اليمن

فشلت الولايات المتحدة، السبت، بدفع حلفائها في مجموعة السبع الكبرى لتمويل عملياتها العسكرية ضد اليمن. خاص – الخبر اليمني: وأصدرت مجموعة...

مقالات ذات صلة