” لتلافي خسائرها” العمالقة تستعين بخبراء مصريين ومستشفيات شبوة تكتض بجثث القتلى بعد ضربة صنعاء

اخترنا لك

كشفت وسائل إعلام مصرية عن وصول خبراء مصريين إلى محافظة شبوة اليمنية لتلافي ما أسمتها الوسائل ” خسائر قوات العمالقة الموالية للإمارات أمام الحوثيين”.

الخبر اليمني – متابعات

يتزامن ذلك مع تواصل اكتضاض مستشفيات المحافظة بجثث القتلى والجرحى من قوات الفصائل الموالية للإمارات بعد ضربة نوعية لقوات صنعاء استهدفت تجمعاً لهم وأسقطت أكثر من 40 قتيلاً وفقاً لكشف ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع.

هذا وكانت قد كشفت مصادر خاصة في العاصمة اليمنية صنعاء ، الخميس الماضي، عمّا أسمته “استجداءً إماراتياً ” لوقف صنعاء ضرباتها الصاروخية والمسيرة في العمق الإماراتي وهو ما حدث في العمليتين النوعيتين “إعصار اليمن 1 و إعصار اليمن 2 ” واللتين دكتا مواقع حساسة في عمق عاصمة الدولة الخليجية المشاركة في الحرب السعودية على اليمن.

المصادر أكدت لـ”وكالة الخبر اليمني” أن كبار الدبلوماسيين في الخارجية الإماراتية ” تواصلوا مع صنعاء “مستجدين” إيقاف العمليات النوعية في قادم الإيام في مقابل “انسحاب تدريجي” للإمارات من “العدوان على اليمن”.

وأوضحت المصادر أن صنعاء ردت على “هذا الاستجداء” باشتراط واحد لوقف عملياتها الصاروخية والمسيرة تمثل “بانسحاب كليّ وفوري للإمارات من مشهد الحرب السعودية على اليمن”.

الغريب أن هذا الكشف الخاص تزامن مع ما أسمتها المصادر “حملة تضليلية تشنها الوسائل الإعلامية المحسوبة على الإمارات والتحالف تهدف لتزييف وعي الرأي العام بانتصارات متخيلة وإخفاء حقيقة استجدائها المخزي”.

أحدث العناوين

تفاصيل محادثات فتح وحماس برعاية صينية

أعلنت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الثلاثاء، أن بكين استضافت محادثات بين حركتي حماس وفتح بدعوة منها، بهدف "إجراء حوار...

مقالات ذات صلة