بعد انتهاء مهمتها في اليمن.. كروسلاك: سأكون شاهدة على ما جرى في اليمن وأنقله للعالم

اخترنا لك

قالت نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة دانييلا كروسلاك، الأحد، إنها “ستكون شاهدا على كل ما جرى في اليمن وستعمل على نقل معاناة وهموم وتطلعات أبناء اليمن بما يوضح الحقيقة التي طالما غابت عن الكثير في مختلف دول العالم”، وفق وكالة سبأ.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في قوات صنعاء ورئيس فريق إعادة الانتشار في الحديدة اللواء علي الموشكي، في لقاء توديع كروسلاك بعد انتهاء مهمتها في اليمن، أن أمريكا لديها أهداف في اليمن بعيدة عن إحلال السلام، مشيرا إلى أن هذه الأهداف تتمثل في “نهب الثروات والموارد والسيطرة على الشعب وقراره السياسي ولو كان ذلك على حساب دماء اليمنيين”.

وحمّل اللواء الموشكي خلال لقائه نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة دانييلا  كروسلاك، للتوديع بعد انتهاء مهمتها في اليمن، المسؤولة الدولية، “نقل وتوضيح ما يجري في اليمن من ظلم وعدوان غير مبرر تمارسه دول تحالف العدوان”، في إشارة إلى جرائم التحالف بحق المدنيين ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والدواء والغذاء.

وأشاد بدور كروسلاك خلال فترة عملها في اليمن رغم العوائق والعراقيل في الحديدة، لافتا إلى جرائم التحالف في المحافظة التي كانت آخرها مجزرة حي الاتصالات بالحديدة وقطع خدمة الإنترنت عن اليمن.

أحدث العناوين

“جهنم تحت الأرض”.. كتائب القسام تبث فيديو لأسير صهيوني وهو يهاجم نتنياهو

نشرت  كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الأربعاء، فيديو لأسير صهيوني محتجز في قطاع غزة، يندد...

مقالات ذات صلة