ضربت أهدافاً نوعية في العمق الإماراتي تزامناً مع زيارة الرئيس الإسرائيلي.. قوات صنعاء تكشف تفاصيل عملية “إعصار اليمن الثالثة”

اخترنا لك

بالتزامن مع زيارة الرئيس الإسرائيلي إلى الإمارات العربية المتحدة وتواصل الضربات لفصائل الإمارات في الداخل اليمني كشفت قوات صنعاء تفاصيل عملية “إعصار اليمن الثالثة” التي استهدفت مواقع حساسة في العمق الإماراتي.

الخبر اليمني – متابعات

العميد “يحيى سريع”ناطق قوات صنعاء قال في بيان صادر عنه منذ قليل إن إعصار اليمن الثالثة “ضربت أهداف نوعية وهامة في إمارة أبوظبي بعدد من صواريخ ذوالفقار الباليستية، وأهداف حساسة في إمارة دبي بعدد من طائرات صماد3”.

وأكد بيان متحدث قوات صنعاء “أن دويلة العدو الإماراتي ستظل غير آمنة طالما استمرت أدوات العدو الإسرائيلي في أبوظبي ودبي في شن العدوان على شعبنا وبلدنا”.

كما أكد البيان أيضاً “تحذير القوات المسلحة للمواطنين والمقيمين والشركات بالابتعاد عن المقرات والمنشآت الحيوية كونها عرضة للاستهداف خلال الفترة المقبلة”.

وختم بيان قوات صنعاء بالتأكيد على أنها “لن تقف مكتوفة الأيدي طالما وشعبنا يعاني من ويلات الحصار الخانق وترتكب في حقه المزيد من الجرائم” وستستمر في “الدفاع المشروع عن اليمن العزيز حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار”.

هذا وكانت قوات صنعاء قد نفّذت عملية “إعصار اليمن الاولى والثانية” مستهدفة مواقع حساسة في مطار أبوظبي وميناء مصفح النفطي وقاعدة الظفرة وأهدافاً أخرى في إمارة دبي توالياً خلال الأسابيع الماضية.

هذا وكانت قد أعلنت قوات صنعاء ، أمس الأحد ، عن استهداف قوتها الصاروخية “تجمعاً كبير” للفصائل الإماراتية في منطقة النقوب بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة وبصاروخ بالستي مؤكدة أن الإصابة كانت دقيقةً ونتج عنها خسائر كبير العديد والعتاد.

ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع قال إن القوة الصاروخية لصنعاء” استهدفت بفضل الله تجمعا كبيرا لمرتزقة الإمارات وعناصر داعش في منطقة النقوب بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة بصاروخ بالستي ظهر اليوم الأحد.

سريع أكد أن “الإصابة كانت دقيقة ونتج عنها “مصرع وإصابة أعداد كبيرة منهم وتدمير وإحراق خمس آليات”.

هذا كانت قد أعلنت قوات صنعاء ،أمس الأحد،عن تمكن دفاعاتها الجوية من إسقاط طائرة أمريكية في سماء مديرية “الجوبة” بمحافظة مأرب بالتزامن مع كشفها ، يوم أمس السبت ، عن ضربة صاروخية أسقطت 40 مسلحاً من فصائل الإمارات بشبوة.

أحدث العناوين

محافظ شبوة يؤكد فراره

كشف محافظ المؤتمر في شبوة، الاثنين، مصيره  مؤكدا الانباء التي تتحدث عن فراره. يأتي ذلك في اعقاب جدل حول  وضعه ...

مقالات ذات صلة