انتقادات لنشر مقاطع “مخلة” لصحفية معتقلة في حضرموت

اخترنا لك

أثار نشر محافظ الإمارات في حضرموت، مقاطع فيديو “مخل بالآداب” لصحفية معتقلة في الاستخبارات منذ أسابيع، الثلاثاء، ردود أفعال غاضية في الوسط الصحفي.

خاص – الخبر اليمني:

واعتبر نبيل الاسيدي، رئيس لجنة الخدمات في نقابة الصحفيين، نشر المقطع  بمثابة استهداف لقاعدة التضامن مع الصحفية، في حين وصفه الصحفي وليد البكس  بمحاولة الاغتيال المعنوي لها.

واعتبر البكس في منشور على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي الصحفية  بمثابة ضحية صراع سياسي بين الانتقالي والمحافظ فرج البحسني.

وكانت سلطات البحسني سربت مقاطع فيديو، زعم مقربين منه، بانها من تلفون الصحفية التي اعتقلتها الاستخبارات العسكرية في المنطقة العسكرية الثانية التي يقودها البحسني، وتظهر الصحفية  في واحد من مقاطع  للمتحدث الرسمي للانتقالي، علي الكثيري، المقيم في الامارات، داخل أحد الفنادق.

ولم يعرف ما اذا كانت نشر المقطع يأتي في إطار التصعيد المتبادل بين الانتقالي والبحسني  والذي تطور مؤخرا بشكل ينذر بمواجهة هناك، أم انتقاما من الصحفية التي اعتقلت بعد لقاء مع قائد بارز في قوات البحسني، واتهمت بالعمل  لصالح دولة  خارجية في إشارة إلى الإمارات.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة