رئيس أركان صنعاء: نمتلك أسلحة ردع استراتيجية والقادم أشد إيلاما للتحالف

اخترنا لك

قال رئيس هيئة الأركان العامة في قوات صنعاء اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري، الخميس، إن قواتهم شهدت خلال سنوات الحرب على اليمن، “نقلة نوعية في مختلف جوانب التصنيع العسكري المتطور، بما فيها أسلحة الردع الاستراتيجية”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد اللواء الغماري في “فعاليات العام التدريبي والعملياتي والقتالي 2022” أن أسلحة الردع الاستراتيجية التي باتو يمتلكونها “غيرّت موازين القوى اليوم لصالح اليمن وغدت الصواريخ والطائرات المسيرة بفضل لله تحقق ضربات دقيقة ومؤلمة” في عمق دول التحالف، ناصحا الأخيرة إدراك أن موازين القوى تغيرت وإلا فإن القادم سيكون أشد.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة في قوات صنعاء بما حققته قواتهم من “إنجازات وما شهدته مختلف صنوفها وتشكيلاتها البرية والبحرية والجوية من تحولات ونقلات نوعية خلال العام التدريبي والعملياتي والقتالي المنصرم والتي تجسدت نتائجها العملية على الواقع الميداني وعمليات الردع الاستراتيجية”، وفق “وكالة سبأ”.

وفي التدشين أشار وزير دفاع صنعاء اللواء محمد العاطفي، إلى “أهمية التدريب والتأهيل الذي يعتبر ركيزة أساسية وفاعلة في بناء وتعزيز القدرات الدفاعية وإحداث نقلة نوعية للقوات المسلحة سواءً على مستوى التصنيع العسكري لأسلحة الردع الاستراتيجية ومختلف الأسلحة أو بناء المقاتل المحترف الواثق بالله وبنفسه وسلاحه وقدرته على تحقيق وانتزاع النصر”.

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة