اللواء العاطفي: التدريب والتأهيل ركيزة في إحداث نقلة في تصنيع أسلحة الردع الاستراتيجية

اخترنا لك

أشاد وزير دفاع صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الخميس، بجهود قواته “التي بُذلت خلال العام المنصرم والنجاحات التي تحققت على كافة المستويات”، في إشارة إلى انتصاراتهم العسكرية المتتالية بالإضافة إلى تنامي قوتهم في العام السابع من عمر الحرب على اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

ونوه اللواء العاطفي خلال تدشين “فعاليات العام التدريبي والعملياتي والقتالي 2022″، بما حققته قواتهم “من انتصارات نوعية وعمليات عسكرية رادعة” في عمق دول التحالف السعودي الإماراتي، مؤكدا على أهمية التدريب والتأهيل باعتباره “ركيزة أساسية في بناء المقاتل وتعزيز القدرات الدفاعية وإحداث نقلة نوعية في التصنيع العسكري لأسلحة الردع الاستراتيجية”.

وأشار رئيس هيئة الأركان العامة في قوات صنعاء اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري، إلى ما حققته قواتهم من “إنجازات وما شهدته مختلف صنوفها وتشكيلاتها البرية والبحرية والجوية من تحولات ونقلات نوعية خلال العام التدريبي والعملياتي والقتالي المنصرم والتي تجسدت نتائجها العملية على الواقع الميداني وعمليات الردع الاستراتيجية”، وفق “وكالة سبأ”.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة