معارك الحدود تمتد إلى نجران وغارات التحالف تطال الشرفة

اخترنا لك

اتسعت رقعة المعارك على الحدود اليمنية – السعودية، الإثنين، بعد 5 أيام فقط على بدء التحالف تصعيد في حرض  ما يشير إلى محاولته إبطاء الهجوم باتجاه جيزان في ظل التطورات الأخيرة هناك.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر الإعلام الحربي لقوات صنعاء صور ومشاهد لعملية عسكرية في منطقة الشرفة بقطاع نجران، وتظهر الصور ومقاطع الفيديو المتداولة قتلى من الجيش السعودي  وآخرين من الفصائل اليمنية التابعة له، إضافة إلى اغتنام أسلحة ومعدات مختلفة.

وتظهر المقاطع لحظة تنفيذ طيران التحالف غارات على مناطق الشرفة في ضواحي مدينة نجران، كما توثق لحظة اقتحام مواقع للجيش السعودي في المنطقة.

وأفادت وسائل إعلام في صنعاء بأن العملية كانت ردا على هجوم  للجيش السعودي في المحور، وتأتي التطورات هذه في وقت تحتدم فيه المعارك على محور جيزان وسط تقارير عن سيطرة “الحوثيين” على آخر المناطق الحدودية مع حرض وسط مخاوف سعودية من توغل في القطاع الأهم هناك خصوصا وأنه جاء بالتوازي مع أنباء عن تطويق معسكرات الجيش في مدينة الخوبة من اتجاه مديرية الملاحيظ في صعدة والمحاذية  لحرض.

أحدث العناوين

Saudi Border Guards Continues Kill Yemenis in Jizan

The Saudi border guards committed on Monday a new crime against Yemeni youth in Jizan border province, informed sources...

مقالات ذات صلة