قوات صنعاء تبث مشاهد لإطلاق طائراتها المسيّرة على العمقين الإماراتي والسعودي

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء ،منذ قليل، أنها ستقوم ببث مشاهد عصر اليوم الثلاثاء تستعرض من خلالها عمليات إطلاق الطائرات المسيرة على العمقين الإماراتي والسعودي وعبر القنوات الوطنية حد قول ناطق قواتها.

الخبر اليمني – متابعات

وقال ناطق قوات صنعاء العميد “يحيى سريع” إن ” الإعلام الحربي سيقوم بتوزيع مشاهد لإطلاق الطائرات المسيرة في عمليات سابقة على العمقين السعودي والإماراتي على القنوات الفضائية الوطنية عصر اليوم إن شاء الله”.

في سياق متصل كان قد خرج ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع ، أمس الاثنين ، فاضحاً إدعاء التحالف السعودي استخدام “القوات المسلحة” المؤسسات المدنية لأغراض عسكرية وموجهاً رسالة عاجلة بخصوص رد صنعاء.

وقال العميد يحيى سريع في تغريدة له على تويتر إن “ما يدعيه تحالف العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي من إستخدام القوات المسلحة للأماكن المدنية لأغراض عسكرية عار عن الصحه ومجرد تبرير مفضوح لإستهداف المنشئات المدنية والمدنيين .

وتابع سريع في رسالة مباشرة للتحالف “نؤكد أن إستهداف المنشآت المدنية والوزارات لن يحقق أهداف العدو في كسر ارادة الشعب ولن يمر دون رد وعقاب”.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة