الانتقالي يعترف بحصار “العمالقة” بعد توغل “الحوثيين” غرب شبوة

اخترنا لك

اطبقت قوات صنعاء، الأربعاء، الحصار على  الوية العمالقة  الجنوبية، المحسوبة على الإمارات، في مديريات غرب شبوة ، جنوب شرق اليمن، بعد تحقيقها تقدم بعملية التفاف  واسعة.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت  مصادر قبلية في مأرب بنجاح  قوات صنعاء  بقطع امدادات العمالقة الجنوبية في حريب  وفصلها عن مركزها في بيحان  بعد سيطرتها على مناطق فاصلة بين المديريتين وابرزها نجد المرقد ..

و ياتي التقدم على واقع انفجارات عنيفة هزت معسكرات ومناطق تجمع  للعمالقة في  مديريتي بيحان وعسيلان، لم تعرف بعد وسط انباء عن هجمات جوية خلفت قتلى ورحى.

هذه التطورات دفعت الانتقالي لتحميل من وصفهم بـ”الاخوان”  تبعاتها عبر اتهامهم  بـ”الخيانة”.. واستبق  العميد في الانتقالي خالد النسي  اعلان الهزيمة بالحديث عن “خيانة” تعرضت لها العمالقة المتمركزة في حريب ،  زاعما بأن حديث “الشرعية” عن معارك “وهمية” جنوب مأرب منح “الحوثيين” غطاء  للالتفاف حول عقبة لمعاء وتشكيل ما وصفه بضغط على  الوية العمالقة المتواجدة في حريب.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الصرف بصنعاء وعدن الثلاثاء – 16/08/2022

الريال_اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558.50 ريال بيع = 559.50 ريال عدن شراء = 1186 ريال ️ بيع = 1193 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة