تفاصيل جديدة لقصة اختطاف فتاة لشاب بتعز

اخترنا لك

كشفت مصادر حقوقية في تعز، السبت، تفاصيل قصة الفتاة تغريد الشرعبي والمتهمة بخطف شاب  في المدينة، يأتي ذلك وسط جدل غير مسبوق لحادثة غير مألوفة في وسط اجتماعي محافظ وتعد المرأة الطرف الأضعف في المعادلة.

خاص – الخبر اليمني:

وأوضحت المصادر أن تغريد وسلطان الوافي كانا على وشك الزواج قبل أن تتراجع الفتاة بعد معرفتها بأن الهدف هو الانتقام منها على خلفية خلافات سابقة  على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت المصادر إلى أن وساطة نجحت بإجبار الوافي على تطليق الفتاة، ما دفع الأخيرة للزواج بشخص آخر وهو ما استفز الوافي ودفعه لملاحقتها إلى عدن  وابتزازها بصور سابقة معه.

وأفادت المصادر بأن تغريد استعانت بأشخاص لخطف الوافي بغية أخذ تلفونه ومسح الصور.

وكانت  تغريد نشرت على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي  تصريح جديد كشفت فيه بأنها لم تخطف الوافي الذي قالت إنه هارب من السجن المركزي  للحملة الأمنية.

وأكدت الشرعبي  إبلاغ الأمن في عدن عن ابتزازها من قبل الوافي واعتقاله هناك ليومين قبل تدخل وسطاء لإطلاق سراحه والتعهد بصرف حقوقها، مشيرة إلى أنها فتاة بسيطة وهو مسلح ومتهم بجرائم قتل.

واعتبرت الفتاة توجيهات أمن تعز باعتقالها انعكاس طبيعي لحالة الفساد والرشوة التي وصل إليه الأمن في المدينة، مشيرة إلى أنه فشل خلال دعوى سابقة في احضار المذكور.

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة