قائد أنصار الله: سنتكامل مع أحرار الأمة وعلى رأسهم المقاومة الفلسطينية

اخترنا لك

جدد قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الأحد، التأكيد عل موقفهم من التصدي لأمريكا والكيان الصهيوني، من خلال التكامل مع “أحرار أمتنا وعلى رأسهم المقاومة الفلسطينية التي صنفوها بالإرهاب”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في كلمة متلفزة، إنه مهما واجهتهم من صعوبات وتحديات فإنهم سيواجهون التحالف ومن ورائهم بكل عزة وكرامة، مؤكدا على استمرار التصدي لمشاريع قوى التحالف في اليمن.

وأوضح قائد أنصار الله أن التحالف والفصائل المواليه له “يعتمدون على المستشارين الأمريكيين والصهاينة والبريطانيين، مبينا أنهم يعتمدون ” في خيارنا على هدى الله وقرآنه الكريم”، مضيفا: “خيار الأنظمة العميلة في الولاء لأمريكا وإسرائيل خيار دنيء تنكروا فيه لانتمائهم الإنساني والإسلامي “.

ودعا عبد الملك الحوثي إلى ” التحرك الجاد لمواجهة كل مشاريع قوى التحالف وعلى رأسها إسرائيل والولايات المتحدة، وكل حملات التضليل التي تسعى لاختراق الأمة من الداخل”، مشيرا إلى أن”أدوات الأعداء تسعى لتحويل الكيان الصهيوني إلى صديق يجب التحالف معه”.

أحدث العناوين

بالفيديو .. عضو بالكونغرس الامريكي ينضم لمظاهرات تكساس تضامناً مع غزة

انضم عضو بالكونجري الامريكي للمظاهرات المنددة بالاعتداء والقتل والتنكيل التي تمارسة اسرائيل في غزة والقى خطاب تضامني في التظاهرة متابعات-...

مقالات ذات صلة