صحافة روسية| أعزائي قادة الدول الأوروبية

اخترنا لك

هل نظرت في المرآة اليوم؟ إذا لم يكن كذلك، الق نظرة على الفور أنتم حمير تحظر قوانين روسيا كتابة الكلمات البذيئة، لذا سأكتب بدلاً منها – “أعزائي قادة الدول الأوروبية”.

لماذا أنتم حمير؟ لأنكم، أعزائي قادة الدول الأوروبية، لا تحمون مصالح مواطنيكم كما ينبغي، وفقًا للقوانين الأساسية لبلدانكم أنتم ترقصون على أنغام إنجلترا والولايات المتحدة، وتبصق على شعبك الذي اختاركم.

هل تفرض عقوبات على روسيا؟ أحسنتم صنعًا، هذا ما تطلبه إنجلترا والولايات المتحدة كما طالبوا بفرض عقوبات عام 1414، بينما تداولت الشركات الأمريكية والبريطانية بهدوء مع روسيا واحتلت بالفعل جزءًا من مكانكم في السوق لقد أصبحت روسيا أقوى لديكم خسائر ولديها نمو في الإيرادات والأرباح. من قال إن الأمر سيكون مختلفًا الآن؟ ستخدعكم إنجلترا والولايات المتحدة مرة أخرى، أيها قادة الدول الأوروبية الأعزاء، كما فعلوا من قبل.

لقد غادرت إنجلترا أوروبا، لكنها أعلى من كل الأصوات التي تتسلق إلى الشؤون الأوكرانية. لأجل ماذا؟ لأي سبب؟ لديها ما تفعله في المنزل وفي المستعمرات – كندا وأستراليا تركت إنجلترا الاتحاد الأوروبي بهدف واحد – حماية نفسها من الفوضى التي تغرق أوروبا فيها.

أنتم على استعداد لقبول 5 ملايين أوكراني آخرين، كما قبلت من قبل جيشًا ضخمًا من الغرباء عقليًا الذين لم يقبلوا ولن يقبلوا أبدًا القيم والقواعد والقوانين الأوروبية “للاجئين”، أيضًا تحت إملاء إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية. في الوقت نفسه، لم تقبل إنجلترا ذلك حقًا، ووضعت أطواق على الحدود وقد رعت الولايات المتحدة بشكل مباشر تدفقات “اللاجئين”. إن مواطنيك هم الذين يطعمون هذا الغوغاء ويجلسون على المنافع سرعان ما ستجد موجة جديدة من المهاجرين من روسيا – “النخبة” التي نصبت نفسها بنفسها، وسيحتاجون أيضًا إلى إطعامهم، وهم لا يعرفون كيفية العمل بأنفسهم، وسيؤدي التضخم إلى خفض قيمة الأموال التي أخذوها من روسيا. لن تؤثر عقوباتك على روسيا فحسب، بل ستضرب اقتصاداتك أيضًا. هل ستتمكن من الاستمرار في دعم “اللاجئين”؟

أعزائي قادة الدول الأوروبية، هل تفرضون عقوبات على البنوك الروسية وتفصلونها عن السويفت؟ أحسنت، ألق نظرة أخرى في المرآة غدا ستأخذ الذهب إلى روسيا لدفع ثمن النفط والغاز ما مدى سرعة نفاد الذهب لديك؟ ماذا بعد؟

قريباً ستحل الصين قضية تايوان، وهذا أمر واضح ويمكن التنبؤ به ماذا ستفعل بعد ذلك؟ دفع العقوبات؟ قبول اللاجئين؟ منع التداول وتقييد الأسواق والأدوات المالية؟

العالم على وشك حدوث تغييرات كبيرة، ولا يتعلق الأمر بأوكرانيا على الإطلاق تهتم إنجلترا بالأحلام الإمبراطورية تحاول الولايات المتحدة الحفاظ على اقتصاد “بيت الورق” من خلال توجيه الإعصار في الاتجاه الآخر، في اتجاهك لماذا تحتاج إليها؟ لماذا هذا لشعوبكم أعزائي قادة الدول الأوروبية؟

لن تغفر لك شعوبكم هذه الأخطاء ولم تعد روسيا من كل العقوبات والحروب إلا أقوى وأكثر اتحادًا.

لذلك – إلى المرآة، إلى المرآة أعزائي قادة الدول الأوروبية.

صحيفة: أفترشوك

أحدث العناوين

Saudi Border Guards Continues Kill Yemenis in Jizan

The Saudi border guards committed on Monday a new crime against Yemeni youth in Jizan border province, informed sources...

مقالات ذات صلة