فضائح العرادة تصيبه بمقتل

اخترنا لك

فجر سلطان العرادة، محافظ هادي في مأرب، الإثنين، موجة غضب جديدة على امتداد الخارطة اليمنية بعد تسويقه مزاعم بشأن النفط والغاز الذي تنتجه المحافظة ولم يعرف مصيره وعائداته.

خاص – الخبر اليمني:

في مأرب، دعا الصحفي علي عويضة العرادة لإنهاء معانة الناس امام محطات الوقود  في المدينة، مشيرا إلى أن شركة النفط التي يشرف العرادة عليها شخصيا تحاول اختلاق أكاذيب  لتبرير أزمة الوقود المفتعلة في المحافظة بادعاء وجود قطاعات على ناقلات النفط والغاز  والتي تمر أيضا من مناطق مكتظة بالكتائب والوحدات العسكرية في الوقت الذي ترسل فيه القواطر إلى محطة غوبران لبيع الوقود بالسوق السوداء مع أن تلك القاطرات تمر بمناطق تعاني من انفلات امني.

عويضة واحد من عدة ناشطين في مأرب دحضوا مزاعم العرادة في مقابلته الأخيرة مع صحيفة الشرق الأوسط السعودية والتي حاول فيها الدفاع عن وضع سلطته بسوق مزاعم عن تمويل مأرب لكافة محافظات اليمن بالنفط والغاز مع أن مأرب نفسها لم تتعافى  من الأزمة.

وانتقاداته جزء من قائمة طويلة من الانتقادات برزت بتغريدات ناشطين في محافظات الجنوب وتحديدا عدن التي تعاني من أزمة غاز منزلي بفعل  قطعها من مأرب وكذا تعز وصولا إلى صنعاء التي انتقدت في بيان لوزارة النفط رفع العرادة أسعار الغاز المنزلي  وكشفت فيه عن خفضه لحصتها.

أحدث العناوين

فيديو| إصابة الوزير الصهيوني المتطرف “إيتمار بن غفير” وابنته 

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف إيتمار بن غفير،  وتعرضه لإصابات طفيفة...

مقالات ذات صلة