الكشف عن مخطط الداخلية في عدن قبيل مغادرة الوزير

اخترنا لك

عمت  المخاوف  صفوف الانتقالي،  الأربعاء، من مخطط “خطير”  دشنه وزير الداخلية  في عدن  قبيل مغادرته المدينة التي وصلها قبل أيام ..

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر في المجلس، الذي تعد عدن بمثابة عاصمة دولته المزعومة جنوب اليمن، بان  قلق متصاعد لدى القيادات العسكرية بالمجلس بعد حصولها على معلومات استخباراتية  تفيد بأن  حيدان  وجه باستحداث  عناصر امنية وعسكرية في المدينة  مهمتها تنفيذ تفجيرات واغتيالات لزعزعة الاستقرار  هناك، مشيرة إلى أن المعلومات تفيد بان تلك العناصر المدربة  سيتم إدخالها تحت مسمى صرف رواتب  وزارة الداخلية  ..

وكان حيدان الذي  فر من حضرموت على واقع تهديد الانتقالي  لمساعيه نقل الوزارة إلى سيئون قد ابرم اتفاق مع معين عبدالملك  يقضي بتسليم موازنة ومرتبات وحدات الداخلية إلى الوزارة على أن تتولى الأخيرة توزيعها عبر الكتاب مع أن كل خطوات حكومة هادي الان كانت تهدف  لصرف المرتبات عبر البنك المركزي  وبما يعيد تنشيط الدورة المالية لوقف الانهيار إضافة إلى مكافحة الفساد  خصوصا في الامن والدفاع حيث  تكتظ كشوفات المرتبات بالوهمين.

والخطوة الجديدة ستمكن حيدان الذي اشترط أيضا على سفراء غربيين زاروا عدن اخضاع فصائل الانتقالي لقياداته مقابل البقاء هناك  من تعزيز نفوذه في المدينة التي طردت قوات هادي منها في أغسطس من العام 2019 ، وسيعيدها إلى واجهة الاحداث.

 

أحدث العناوين

Massacre crimes continues in Gaza

The number of martyrs due to the massacre committed by the Israeli occupation forces at dawn today against a...

مقالات ذات صلة