شركة النفط: المخزون نفد ووصل طول الزحام أكثر من “3 كلم” أمام المحطة الواحدة

اخترنا لك

قالت شركة النفط في صنعاء، الخميس، إن أزمة المشتقات النفطية تفاقمت في عموم المحافظات نتجية احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل التحالف السعودي الإماراتي، مشيرة إلى أنها أطلقت نداء استغاثة بنفاد مخزون المحروقات بالتزامن مع وصول الطوابير أمام  المحطات تمتد إلى 3 كلم ونصف على المحطة الواحدة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح متحدث شركة النفط عصام المتوكل أن التحالف احتجز سفينة “إسعافية” جديدة ومنع وصولها ميناء الحديدة، مسا أمس، رغم حصولها على تصريح أممي، بمزاعم إصابة أحد طاقم السفينة بكورونا.

وحول مزاعم خلق صنعاء للأزمة النفطية، تساءل المتوكل قائلا: “إذا كانت شركة النفط هي الأزمة فمن هو سبب الأزمة في المناطق المحتلة” في إشارة إلى المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف، داعيا وسائل الإعلام للنزول والكشف عن حقيقة منع إدخال الوقود.

وأشار متحدث شركة النفط إلى أنهم حاولوا التفاوض من أجل إدخال المشتقات للمناطق الخاضعة لسيرطة صنعاء بشرط الفحص والسعر لكن الطرف الآخر رفض، وتابع بالقول: “لم نرى منذ 8 سنوات تضامن مع الشعب اليمني كما نراه اليوم مع أوكرانيا”، في إشارة إلى أن العالم يغض الطرف عن ما يحدث في اليمن جراء حرب التحالف على اليمن.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة