صنعاء تعرض قطع أراضي للمستثمرين إلكترونيًا

اخترنا لك

أعلنت وزارة التجارة في صنعاء، السبت، فتح  بوابة استقبال طلبات الاستثمار في المناطق الصناعية بصنعاء الكترونيا.

الخبر اليمني:

وقال مدير عام المناطق الصناعية في وزارة الصناعة والتجارة في تصريح صحفي إن البوابة الالكترونية تهدف لتسهيل طلبات تخصيص الأراضي في المناطق الصناعية أمام المستثمرين، مؤكدا بأن الوزارة ستعمل على البت السريع في طلبات تخصيص الأراضي بعد تقديم المستثمر لطلبه عبر البوابة الالكترونية.

ولفت الى أن الوزارة أبلغت الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية والغرف التجارية الصناعية في أمانة العاصمة والمحافظات بتدشين البوابة والرابط الالكتروني لنشره وتوزيعه على المستثمرين ورجال الاعمال الراغبين بإنشاء مشاريع استثمارية في المناطق الصناعية.

كما اعتبر تدشين البوابة في إطار تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والتجاري وتطوير الخدمات الإلكترونية لتسهيل وتبسيط الإجراءات امامهم.

من جانبها أشارت مدير عام نظم المعلومات بالوزارة الى أن تصميم البوابة الالكترونية يراعي تسهيل وتبسيط الاجراءات والسلاسة في عملية التقديم بالتنسيق مع قطاع الصناعة بالوزارة.

موضحة أن البوابة تشمل حقول تطلب من المستثمر تقديم المعلومات حول المشروع وتقوم بموافاته باستكمال الاجراء عبر مكاتب الوزارة التي تتواجد فيها المنطقة الصناعية وتوجيهها بتسهيل وتبسيط الإجراءات امام كافة المستفيدين

وبينت أن خطوات التسجيل تتضمن استقبال الطلب عبر الموقع ودراسته عبر قطاع الصناعة والتوجيه باستكمال كافة الإجراءات عبر المنطقة الصناعية المحددة في الطلب. ودعت المستثمرين إلى تقديم طلباتهم عبر الدخول إلى الموقع عبر الرابط الالكتروني التالي: (https://indparkye.com/appForm ) وسيجدون كافة التسهيلات واستكمال الإجراءات في أسرع وقت.

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة